ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالصور.. "الحب راح زمانه والكيف خد مكانه".. بعد 12 سنة غرام الخيانة تتسلل بين "بيت" و"جولي".. نشطاء "فيس بوك" يسخرون: "بيبو فرقع جيجي".. فتيات: "الرجالة ديلهم عوج".. وشباب: "سمعتنا بقت في الأرض"

الجمعة 23-09 - 02:27 م
 انجلينا جولي وبراد انجلينا جولي وبراد بيت
هدير السيد
بعد قصة حب شهدها العالم كله واستمرت 12 عامًا، بين أشهر ثنائي فى هوليوود، أنجلينا جولي وبراد بيت، فوجئ العالم كله بقرار انفصالهما، بعد أن تسللت الخيانة إليهم وشوهت ذلك الحب الكبير.

وهنا تداولت الصحف الأمريكية أسبابًا حول إنفصال "جولي" و"بيت"؛ فمنهم من قال إن سبب إنفصال النجمين هو خيانة "بيت" لزوجته، فيما ذكرت صحف أخرى أن سبب الانفصال هو إدمان "بيت" للمخدرات، أثار ذلك الخبر صدمة بين رواد موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".

"خيبة أمل"
قال عاطف محمود، موجهًا رسالة إلى بنات مصر، معلقًا:"براد بيت خان أنجلينا جولي، "أنجلينا" بتتخان ياريت البنات تبوس إيدها وش وضهر وتسكت".

وفى سياق متصل أعرب مصطفي دهب، عن سعادته تجاه خبر انفضال "جولى" و"بيت"، مشيرًا إلى أن براد بيت خيب أمل سيدات مصر، حيث أنهم كانوا يضربن به المثل فى الحب والإخلاص، قائلًا:"على سبيل البهجة، الست لما تقول لجوزها تصدق إن برادبيت طلع بيخون مراته انجلينا جولي".

"سمعة الرجالة بقت فى الأرض"
فيما أكد شريف شوقى ساخرًا: أن براد بيت خيب أمل الشباب المصري حيث أنهم كانوا يعتقدون أنه آخر الرجال المحترمين، معلقًا:" برادبيت انت خليت سمعة الرجالة في الأرض".

"ديلهم عوج"
وأكدت هدي عطية، أن جميع الرجال ليسوا مُخلصون فى الحب، قائلة،:"حتي برادبيت خان انچلينا چولي، فعلآ الرجالة دول ديلهم عوج"، واستكملت:"الخيانة طبع فيهم".

"الحب راح زمانه والكيف خد مكانه"
واعرب محمود بكر، عن سخريته من ماتداوله البعض على أن سبب الإنفصال هو أن "بيت" مدمن للمخدرات، قائلًا:"الحب راح زمانه والكيف خد مكانه".

فيما استنكر محمد بن سليم، فرحة الفتيات المصريات بإنفصال الثنائي، قائلًا:"وانتي فاكرة مثلًا إنه لما يطلق "أنجلينا" هاييجي يقرا مع أبوكي فاتحة الخميس الجاي".

"حودة كٌفتة"
وعلقت أحلاكم وأتحداكم، على انفصال "بيت" و"انجلينا"، موجهه رسالة إلى بنات مصر التى تعتقدن أن حبيبها يخلص لها أبد الدهر، قائلة:"حتي براد بيت طلع خاين وأنچلينا جولي اطلقت منه انتي مستنية حودة كفته يحبك ويخلصلك لوحدك".

واستنكرت حياتى لربى، أن يضيع حب استمر طيلة 11 سنوات فى لحظة لأى سببًا كان، مُتعجبة،"11 سنة حب وسنتين بس جواز"، وتابعت:"يادي النيلة راح فين الحب عن برادبيت وانجيلينا اتحدث"، مُتسائلة،:"بس هو في حد يضيع 11 سنة من حياتة في الحب بس، هما كانوا بيختبروا بعض ولا ايه؟.

"بيبو فرقع جيجي"
فيما علقت نانا هانا، ساخرة من انفصال "بيت" و"جولي" بعد كل هذا الحب، قائلة:"وأخيرًا فهمنا تفسير بيبو فرقع جيجي".

"قلبى معاكى يا أوختشى"
ووجهت أم عبد الرحمن، رسالة إلى انجلينا جولي لمواساتها، قائلة:"براد بيت وأنجلينا جولي انفصلوا، قلبي معاكى يا أوختشي".

"الخيانة رجل"
استنكرت نسرين محمد، انفصال الثنائي بد قصة حب استمر يحكى عنها العالم طيلة 11 سنة، قائلة:"حتى برادبيت طلع واطي وخان أنجلينا جولي بعد قصة حب طويلة وقوية"، وتابعت فى اشارة منها إلى الفتيات المصريات:"مش عايزة الراجل اللي معاكي يخونك إنتى غلبانة أوى"، مؤكدة أن الخيانة تتجسد فى صورة رجل.

فيما قالت أمنية عادل، حُبٌ جامح ثُمَّ غرام مجنون ثم قصة رائعة، ثُمّ خيانة فخيْبَة فَفراق عظيم، مؤكدة أن انفصال "بيت" و"انجلينا" بعد هذا الحب درس يُعلمنا أنَّ ليْس كُلّ مَن يلتصق بقلبك لا يُمكنه الإستغناء عنك، بل خُلقت الأنفس لتتغيّر، إلاّ الأوفياء بِحقّ.

"قلة الوازع الدينى السبب"
فما أكد علاء مجدى، أن الخيانة ليست من طبع الرجال أو السيدات، وإنما السبب وراء قلة الوازع الدينى وعدم الخوف من الله عز وجل، قائلًا:"مش الراجل هو اللي بطبعه خاين ولو حتى "راجل شرقي " ولا الست كذلك، الموضوع كله في قلة الوازع الديني وعدم الخوف من الله عالم الغيب".

وقال آخر ساخرًا،"أنجلينا جولي طلبت الطلاق من برادبيت عشان نبطل بقي بوستات خدي اللي ينورك مش اللي يطفيكي وشغل الكهربائيه ده".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads