ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

برلماني: مشاركة مصر فى أعمال الأمم المُتحدة استعادة لريادتها الدولية

السبت 17-09 - 01:38 م
 النائب السيد حجازي، النائب السيد حجازي، عضو مجلس النواب
إسلام محمد
علق النائب السيد حجازي، عضو مجلس النواب، في تصريحات خاصة لـ "العربية نيوز"، على مشاركة مصر مُمثلة فى الرئيس السيسي فى الدورة الـ 71 لأعمال الجمعية العامة للأمم المُتحدة، قائلًا: "بمثابة إعادة ريادة مصر واستعادة مكانتها في المحافل الدولية.

وأضاف حجازي، أن تلك المُشاركة تعد رسالة لكارهي مصر، بأنها قوية بقائدها الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدًا أن كافة دول العالم تعلم علم اليقين أن بلادنا لا يستهان بها.

كما أكد النائب البرلماني، أن مصر ظهرت في الآونة الأخيرة دوليًا بشكل ملحوظ، مضيفًا أن مقابلة السيسي للمُرشحة للرئاسة الأمريكية "هيلاري كلينتون" لا تعني أن مصر تؤيد هذه المُرشحة في الانتخابات، وإنما هي بروتوكولات مُتعارف عليها.

واختتم، أن طلب المُرشح "دونالد ترامب" في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لمقابلة الرئيس السيسي دليل على قوة مصر الدولية وأهميتها بالنسبة لأمريكا وتوضح مدى تأثيرها على الساحة الإقليمية.

موضوعات متعلقة

"ترامب": هيلاري كلينتون تحصل على أصوات الناخبين بسبب أنوثتها هيلاري كلينتون تحقق فوزًا صعبًا في ولاية كنتاكي
"كلينتون" ترفض مناظرة "ساندرز" قبل انتخابات كاليفورنيا بث مباشر.. أوباما يساند هيلاري كلينتون لرئاسة أمريكا
وكيل "العلاقات الخارجية" بالبرلمان: الانقلاب الفاشل على أردوغان مسرحية هزلية.. شكري زار إسرائيل لحل القضية الفلسطينية.. التصعيد الإيطالي تجاه مصر مزايدة سياسية.. سقطات حكومة إسماعيل أثرت على الاقتصاد حملة "كلينتون" ترد على "ترامب": اتهاماتك إهانة للولايات المتحدة
هيلاري كلينتون تستأنف حملتها الانتخابية غدًا "حملة كلينتون": المرشحة الديمقراطية تلتقي السيسي الأسبوع المقبل
أمين إسكندر: زيارة "السيسي" لـهيلارى كلينتون "دعم" لها على هامش اجتماعات "الأمم المتحدة".. السيسي يلتقي "كلينتون".. والمصالح المشتركة سر"التودد".. خبراء: من حق مصر السعي وراء مصالحها السياسية.. ولقاء المرشحة الأمريكية تأكيد على دورها الإقليمى

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟