ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

دومنيك حوراني: "إغرائي غصب عني".. والرجل التقليدي لا أحبه

الأربعاء 14-09 - 06:40 م
المغنية اللبنانية المغنية اللبنانية دومنيك حوراني
مروة عبد الفضيل
انتهت مؤخرا المغنية اللبنانية دومنيك حوراني من تصوير أغنية جديدة في مصر بعنوان "الليلة يا عمدة" مع المخرج أحمد سعد.
وفي تصريحات خاصة لـ "العربية نيوز" قالت دومنيك أنها ترتدي في هذا الفيديو كليب ملابس فلاحي لكن بشكل وأداء عصري ,مؤكدة أنها منذ عام كامل وهي تعد لهذا الكليب الغنائي مع المخرج أحمد سعد والموزع الموسيقي أحمد عبد العزيز ,وتوصلوا إلى فكره المزج بين الحارة الشعبية قديماً وحياة الفلاحين زمان والآن ورصد الاختلافات التي طرأت.

وأوضحت أنها لأول مرة تظهر بهذا الشكل في الفيديو حيث تظهر بأكثر من لوك ,كما تم الاستعانة بمشهد من فيلم مصري قديم وهو "الزوجة الثانية" للنجمة سعاد حسني موضحة أنها تعشق السندريلا مثلها مثل أي فنانة في عالمنا العربي.

وأضافت دومنيك:"حاولنا البحث عن الاختلاف والخروج من إطار المطربة التي ترقص في الكليب فقط ,لذا سيتفاجيء الجمهور بعمل جديد غير متوقع وتتمنى أن ينال إعجاب محبيها".

وعن الانتقادات التي دائما ما تواجهها بسبب عري ملابسها قالت أنه أمر غير مقصود أبداً أن ترتدي ملابس بها إغراء أو عري ,فهذا الأمر خارج من يديها خاصة وأنها تتعامل مع مصممين أزياء عالميين خبراء بمجريات الموضة ,وهم اللذين يفكرون في اللوك الذي تظهر به مشيرة أنها تعتذر إذ كانت ملابسها قد أغضبت أي شخص منها.

وأشارت دومنيك أنها لم ترتدي ولو مرة واحدة ملابس بها إغراء سواء في أي فيديو كليب لها ,أو من خلال الصور التي تنشرها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ,لأن هناك عائلات وأطفال قد يشاهدونها ,لذا فتحرص على ارتداء ملابس مناسبة لعيونهم كما أنها لم تقدم أياً من المشاهد الخادشة من أجل جمهورها ومن اجل ابنتها أيضا.

وعن ردود الأفعال التي تلقتها حول برنامجها "دومنيك حول العالم" قالت المغنية اللبنانية: أنها الحمد لله كانت لها ردود أفعال أسعدتها كثيراً وهونت عليها مشقة التصوير التي عانتها كثيراً ,فالإنسان حينما يتعب وفي النهاية يجد ثمار جهده فيشعر كما لو أنه لم يتعب أبدا،وأوضحت أن البرنامج حقق نسب مشاهدة عالية للغاية.

وعن استفادتها الشخصية هي من البرنامج قالت إنها استفادت أن تطل على جمهورها من دون رتوش وعلى طبيعتها فهذا أذاب الكثير بينها وبين جمهورها ,كما هدم أي حواجز بينهما، وأعلنت أن الموسم الثاني المقرر عرضه في أوائل العام القادم سيحمل الكثير من المفاجآت والموضوعات التي تحرص دومنيك أن تكون من قالب الشارع ,موضحة أن هناك بعض الحلقات صورتها في مصر.

وعن سبب محاولات سردها لقهر الفتيات في المجتمع العربي بشكل عام من خلال برنامجها قالت :إن الفتاة العربية والمصرية فعلا مقهورة وتعاني الكثير في مجتمعها ,لذا وجدت أنها كسيدة ستكون خير معبر عن حال الفتيات ,ومن أهم الأشياء التي ركزت عيها هي الزواج التقليدي موضحة أنها هي شخصيا سبق وتزوجت زواجا تقليديا من دون قصة حب وهذا ظلم ,مشيرة أنها لا تفكر في تكرار تجربة الزواج حالياً وإن كانت لا تحب الحديث عن حياتها الشخصية مشيرة أن حياتها في بيتها وداخل قلبها ملك لها هي فقط وما عدا ذلك فهو ملك لمحبيها.

وعن الرجل الذي حينما تجده لا ترفض الارتباط به قالت :أهم شيء أنها تحبه كما تميل إلى شخصية الرجل الغير تقليدي الذي يصيب ويخطئ ولا يسير على وتيرة واحدة في حياته لأنها لو كان روتينى وتقليدي فلن يتناسب على الإطلاق مع شكل شخصيتها حيث تحب الانطلاق والتفكير الغير متوقع ,لذا فحينما تجد هذا الرجل من الممكن أن ترتبط به لكنها حالياً تركز فقط في عملها وابنتها الوحيدة التي تبلغ من العمر ثمانية سنوات.

وعلى النطاق التمثيلي وعن إمكانية تكرار تجربة التمثيل بعد مشاركتها في مسلسل "مملكة يوسف المغربي" الذي قدمته أمام الفنان الأردني منذر رياحنة ,قالت دومنيك أن هناك بالفعل مشروعات جديدة ففي السينما فإنتهت في لبنان من تصوير فيلم اسمه"ماكس وعنتر" وستكون ضيفة شرف فيه بشخصيتها الحقيقية فقط ,ولكن سيكون البطل فيه "كلب"وهو شيء جديد لم نعتاد عليه في السينما العربية موضحة أن العمل سيطرح قريبا بدور العرض اللبنانية.

وعما قيل مؤخرا عن وجود عمل سينمائي سيجمعها بالمنتج محمد السبكي قالت دومنيك أنه حالياً لا يوجد مشروع موضحة أنها كانت سعيدة بتجربتها الأولى معه من خلال فيلم "البية الرومانسي" ولكن شائعة عملها معه مجددا انطلقت بعدما نشرت صورة تجمعه بها ,ولكنها أكدت أنها صديقة للسبكي ولعائلته ولكن على النطاق العملي فعلى الأقل حالياً لا يوجد جديد يجمع بينهما.

وعلى الجانب التليفزيوني قالت أن هناك عمل خليجي بعنوان "خطوات الشيطان" تقوم بتصويره حالياً وتقدم من خلاله شخصية تتطلب قيامها بالعديد من مشاهد الأكشن خاصة وأنها تظهر في دور فتاة من فتيات المافيا وترتكب العديد من الجرائم،وأعربت دومنيك عن سعادتها بالدور ,لأنه به مجهود كبير وتحدى وهو ما تحب دومنيك في أي من الأعمال التي تعرض عليه لرغبتها دائما في أن تكون عنصر لمفاجأة جمهورها ,موضحة أنها سبق وقدمت شخصية رئيس مافيا أيضا في مسلسل "ملكة يوسف المغربي" لكن هذه المرة بالتأكيد سيكون فيه اختلاف.

يذكر أن دومنيك تعد واحدة من المغنيات اللبنانيات اللواتي حققت نجاحاً كبيراً في مصر والعالم العربي بأغانيها وحفلاتها حيث قدمت الكثير من الأغاني التي حققت نسب مشاهدة عالية منها "عتريس" و"معقول مش معقول" و"السح اندح امبو" التي سبق وغناها المطرب المصري أحمد عدوية واقتحمت دومنيك مجال الغناء بعدما سبق وبدأت حياتها كعارضة أزياء وحصلت على لقب ملكة جمال القارات. 

وسبق وتزوجت من الملياردير الإيراني علي ريزا ولكنها انفصلت عنه ولها منه طفلة وحيدة عمرها ثمانية سنوات هي ديلارا.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟