ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

شاب يختطف قريبه "الصغير" ويطلب فدية مليون جنيه بالخصوص

الجمعة 09-09 - 06:20 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
طه فاروق
أكد مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية، نجاح الأجهزة الأمنية، في استعادة طفل بالقليوبية كان قد تمكن أحد أقاربه بالتآمر مع بعض العناصر الجنائية من اختطافه طلبًا لفدية من والده.

وورد بلاغ لقسم شرطة الخصوص بمديرية أمن القليوبية من بدوي. ح. ع، 51 سنة، مقاول، ومقيم بدائرة القسم بغياب نجله "ريان" البالغ من العمر أربع سنوات" منذ يوم 6 سبتمبر الجارى عقب خروجه من الحضانة الكائنة بجوار المنزل، وورود اتصال هاتفى له من مجهول أخبره خلاله باختطاف نجله، وطلب منه مبلغ مالى قدره (مليون جنيه) كفدية مقابل إعادته.

فى ضوء ما تشكله هذه الجريمة من انعكاسات سلبية على المجتمع فقد بادرت أجهزة مديرية أمن القليوبية على الفور بتشكيل فريق بحث لسرعة كشف غموض الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها حيث توصلت الجهود المستمرة إلى أن وراء إرتكاب الواقعة أسامة غ م، 30 سنة، ومقيم بدائرة مركز شرطة طوخ. والذي تربطه صلة قرابة بوالدة الطفل المختطف حيث قام بارتكاب جريمة خطف الطفل بالاشتراك مع كل من "إبراهيم د أ، 23 سنة، إسكافى، أحمد ع ع، 21 سنة، عاطل، إسماعيل س أ، 18 سنة، سائق – ومقيمين بدائرة مركز شرطة طوخ" وطلب فدية من والده مليون جنيه مقابل إعادته.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع النيابة العامة تم استهداف المتهمين بأماكن تواجدهم والمحتمل اختبائهم بها وعمل الأكمنة اللازمة، حيث أسفرت الجهود عن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بخطف الطفل حال لهوه أمام المنزل، وقيامهم باستئجار سيارة وتوجههم به من الخصوص إلى مدينة طوخ، وأخفوا الطفل لدى أحد أصدقائهم نظير مبلغ مالى سيتم دفعه له عقب الحصول على مبلغ الفدية من والد الطفل المذكور، وباستهدافهم تم ضبطهم والسيارة والدراجة النارية المستخدمتين فى ارتكاب الواقعة، وتحرير الطفل المختطف دون أن يمسه أذى أو سوء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟