ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالصور.. ننشر خريطة "سي بي سي" خلال عيد الأضحى المبارك

الخميس 08-09 - 10:59 م
الإعلامية الكبيرة الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس
أحمد عفيفى
تعرض قناة "سي بي سي" عددًا من الحلقات الخاصة من برامجها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، كما تعرض أيضًا باقة مميزة من الأفلام العربية على شاشتها خلال أيام العيد، لتحمل الخريطة أعمالاً مميزة تناسب جميع الأذواق.

أول وثاني أيام العيد
وفي أول وثاني أيام العيد تعرض قناة "سي بي سي" يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين حلقة خاصة من برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس على شاشة سي بي سي، حيث يستضيف البرنامج الفنانة والنجمة شيرين عبد الوهاب في تمام العاشرة مساء.

وتقدم شيرين عددًا من أبرز وأجمل أغنياتها خلال الحلقة وتوضح كواليس نجاحها في عالم الفن والغناء خاصة أنها في مصر عدد قليل فقط من يملك الصوت الجيد ويستحق الخير وهو ما أهل شيرين عبد الوهاب لدخول قلوب وعقول جمهورها الكبير في كل مكان تظهر فيه حيث كانت صوت عبقري من الصعب تكراره في هذا الزمان ولديه أحاسيس عديدة في كل أغنية وتقدمها لمستمعيها.

ويحس مستمعيها أنها تحب و"دايبة" في الحب وهي تغني أغنية رومانسية ويحس أنها مجروحة من أحساسها وهي تغني وتفتقد حبيبها وهي تغني أغنية عن الوحشة مما يدل على أنها تختار جيدًا ما تقدمه وما تغنيه.

وفي كل حوار لها تتحدث شيرين من قلبها وهو ما يفسر سر حب الناس لها حتى أن صراحتها وطريقتها يمكن أن "تزعل" ناس كثيرة منها ولكن يسهل أنها تصالح أي شخص لأن الجميع يعرف أنها طيبة وأيضًا أحلى صوت في مصر.

اليوم الثالث
وفي ثالث أيام العيد الاربعاء يستضيف برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي النجمة منى زكي في أول ظهور لمنى زكي، بعد إعلان خبر حملها الثالث وذلك في تمام العاشرة مساء.

وتكشف منى زكي خلال الحلقة عن كواليس جديدة تخص علاقتها بزوجها النجم أحمد حلمي، حيث تتحدث لأول مرة عن الحوار الذي دار بينهما بعد احتضانها أمام الكاميرات عقب فوزها بجائز أفضل ممثلة فى حفل أوسكار العرب عن فيلمها الأخير "أسوار القمر" وهو المشهد الذي حظي وقتها بإعجاب وتقدير كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتوضح النجمة سر عدم احتفاظها بأي صورة من صور حفل زفافها ورغبتها الملحة في إقامة حفل زفاف جديد كما تتطرق في حوارها إلى علاقتها بالفنان الكبير الراحل أحمد زكي وكيف انتظرها لمدة 8 أشهر كاملة حتى تكون مستعدة لتصوير فيلم "اضحك الصورة تطلع حلوة" وأيضًا علاقتها أيضًا بالفنان نور الشريف في فيلم الذي لعبت أمامه دور البطولة في فيلم "دم الغزال".

كما تظهر منى زكي بصحبة المخرج الكبير محمد ياسين مخرج مسلسلها الأخير أفراح القبة الذي تم عرضه فى شهر رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرا ليتحدث الثنائي عن المسلسل والصعوبات التي واجهها فريق العمل طوال أيام التصوير حيث يكشف ياسين عن أن تصوير المسلسل استمر حتى التاسعة من صباح يوم 30 رمضان موعد آخر حلقة للمسلسل وأن مونتاج الحلقة الأخيرة استمر حتى قبل موعد إذاعتها بـ4 دقائق.

ويتحدث ياسين عن كيف أن منى زكي كانت أول بطلة يختارها لأحد أفلامه قبل 17 عامًا ويتبادل كليهما الحديث خلال الحلفة عن قدرات الآخر الفنية والتفاهم الكبير في العمل والذي خلق حالة من الارتباط الفني الكبير بينهما.

ويوضح ياسين أنه لم يتعالَ على الدراما التليفزيونية مطلقا عندما جاء من عالم السينما للعمل في النليفزيون ويؤكد أنه آن الأوان للدراما التليفزيونية أن تعمل بطريقة تخاطب العقل وإعمال التفكير.

ويتحدث أيضًا المخرج عن النجاح الكبير الذي حققه مسلسل أفراح القبة حيث يشدد على أن تلك الأعمال لها جمهورها الذي يقيمها فنيًا بشكل يليق بها.

"بوسي" مع منى الشاذلي
وفي يوم الخميس رابع أيام العيد يستضيف برنامج "معكم" في حلقة استثنائية تحل المطربة الشعبية بوسي ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلي رابع أيام العيد وتظهر بوسي لأول مرة بشكل جديد ومختلف حيث تشدو بعدد من أهم الأغاني الكلاسيكية لكبار مطربي الزمن الجميل مثل السيدة أم كلثوم وليلي مراد وشادية وعبدالحليم حافظ وصباح، وذلك في تمام العاشرة مساء.

وخلال الحلقة تتحدث بوسي عن المعاناة التى عاشتها خلال مسيرتها في عالم الغناء، وكيف تغلبت على كافة المعوقات لتحقيق حلمها والدفاع عن موهبتها وتضيف أن والدتها كانت من أكبر الداعمين لها.

وتوضح أنها من عشاق أغاني زمن العمالقة عبدالوهاب وأم كلثوم والعندليب ونجاة وفايزة أحمد وغيرهم من رواد الطرب، وتشير إلى أن احترافها الغناء الشعبي سببه أن الجمهور هو من يطلب تلك النوعية من الأغاني، مشددة فى الوقت ذاته على عشقها للغناء الشعبي الأصيل.

"القشاش"
كما تقدم "سي بي سي" عددًا من الأفلام المميزة على شاشتها، ففي أول أيام العيد تعرض فيلم "القشاش" للفنان محمد فراج وحورية فرغلي ويدور في إطار من الأكشن والإثارة وذلك في تمام الثانية عشرة منتصف الليل.

"لا تراجع ولا استسلام"
أما ثاني أيام العيد، تعرض سي بي سي فيلم لا تراجع ولا استسلام للفنان أحمد مكي وماجد الكدواني وعددا من النجوم ويدور في إطار كوميدي مثير أما ثالث أيضا العيد فيُعرض فيلم زهايمر للنجم عادل إمام ونيللي كريم وعدد من النجوم ويدور في إطار كوميدي إجتماعي مشوق.

مدرسة الحب
فيما تعرض سي بي سي رابع أيام العيد مجموعة من الحلقات لمسلسل "مدرسة الحب".

وأيضا تعرض سي بي سي إعادة حلقات برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغني على شاشة سي بي سي، حيث سيكون يوم السبت إعادة حلقة حوار الناقد الفني طارق الشناوي في تمام الثالثة عصرًا.

ويدخل "الشناوي" لأول مرة في مواجهة وجهًا لوجه أمام منصة نسائية تحاوره عن الفن وكيف يرى مستقبل الفن في مصر وما أبرز التحديات التي تواجهه.

كما يتحدث الناقد عن الحب والمرأة في حياته ويكشف عن تفاصيل حياته الأسرية وكيف دخل مجال النقد الفني وما أبرز الأعمال التي علقت في ذاكرته وايضا يتحدث عن ذكرياته مع نجوم الفن بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى التي يتناولها اللقاء.

أما يوم الأحد فيستضيف "الستات مايعرفوش يكدبوا" النجمة اللامعة أنوشكا في تمام الثالثة عصرا.

"أنوشكا" في حوار خاص
وتتحدث أنوشكا في حوار خاص عن الفن ورحلتها الفنية حتى الآن كما تتطرق في حديثها إلى أدوارها التي قدمتها خلال شهر رمضان الماضي كما تتحدث عن الحب في حياتها والجمال.

كما يقدم البرنامج عرض خاص لأزياء "قسمت هانم" التي قدمتها أنوشكا في "جراند أوتيل".

أمير الغناء العربي
وفي يوم الإثنين أول أيام عيد الأضحى المبارك يستضيف المطرب الكبير هاني شاكر في تمام الثالثة عصرًا.

ويفتح نجم نجوم الغناء العربي خزائن قلبه ويحكي حكاية كل عاشق ويقلب صفحات النوتة الموسيقية لمشواره الفني ويكشف عن أبرز التحديات التي واجهت طريق نجوميته.

ويتحدث هاني شاكر عن حياته الفنية والغنائية وما دور المرأة في حياته ويتطرق أيضًا إلى حياته الشخصية والاجتماعية، كما يوضح أبرز التحديات التي تقف أمام نجوم الغناء وما المطلوب من الدولة لدعم الفن والفنانين وما رؤيته للساحة الغنائية الآن، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى التي يتناولها اللقاء.

أما يوم الثلاثاء فيستضيف "الستات مايعرفوش يكدبوا" للمخرج الكبير عمر عبدالعزيز، وذلك في تمام الثالثة عصرًا.

ويدخل عمر عبد العزيز في مواجهة لأول مرة وجهًا لوجه أمام منصة نسائية تحاوره عن الفن ورحلته في عالم الإخراج حتى الآن ويتحدث عن أبرز أعماله التي قدمها والجديد الذي يستعد له الفترة المقبلة.

كما يتحدث المخرج الكبير عن دور الحب في حياته وكيف كان طاقة إيجابية تدفعه إلى النجاح ويوضح أيضًا دور المرأة في حياته ورحلته الإخراجية المتميزة ويتطرق في حواره إلى رؤيته لعالم الفن والسينما، وما المطلوب من الدولة لدعم صناعة السينما في مصر.

أشرف عبد الباقي في "الستات مايعرفوش يكدبوا"
وفي يوم الأربعاء يستضيف "الستات مايعرفوش يكدبوا" الفنان الكبير أشرف عبدالباقي في تمام الثالثة عصرًا.

ويدخل أشرف عبد الباقي خلال الحوار لأول مرة في مواجهة وجهًا لوجه أمام منصة نسائية تحاوره عن الفن ورؤيته له الفترة الحالية وكيف كانت بداية رحلته الفنية وما أبرز التحديات التي واجهته حتى وصل إلى النجومية كما يتحدث عن المرأة في حياته.

ويوضح عبد الباقي خلال الحوار رؤيته للمجتمع المصري الآن وكيف يرى تجاوبه مع الفن كما يتطرق في حديثه إلى أعماله الفنية الماضية وأبرز الأعمال التي يستعد لتقديمها الفترة المقبلة بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى التي يتناولها اللقاء.

"مفيش مشكلة خالص"
كما تعرض القناة مسرحيات برنامج "مفيش مشكلة خالص" الذي يقدمه الفنان الكبير محمد صبحي ففي يوم السبت تعرض مسرحية " ليت الشباب " - من حلقة الشباب ومسرحية " ضايع حقي" من حلقة البطالة وذلك في الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

أما يوم الجمعة فتعرض مسرحية "اظهر وبان" من حلقة السلوك الحضاري ومسرحية "فيلم كده وكده" من حلقة العشوائيات، وذلك في الثانية عشرة منتصف الليل أيضًا.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة