ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

وزير الرياضة: لن أتحدث عن إنجاز أو فشل مصر في الأولمبياد

الإثنين 05-09 - 03:00 م
خالد عبدالعزيز وزير خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة
سليمان السيد - أحمد عادل
أكد خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، أنه كان يتمنى الحصول على أكبر عدد من الميداليات خلال المشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو.

وقال عبدالعزيز خلال المؤتمر الصحفي، "لن أتكلم عن إنجاز أو فشل في الأولمبياد، لو شايفين اللي اتصرف كتير أو قليل دي وجهة نظركم ولكن نحن لنا وجهة نظر أيضا".

وأعلن وزير الرياضة، عن تكلفة المشاركة في الأولمبياد، قائلًا: "إحنا صرفنا 128 مليون وكسر على أعداد وتكاليف البعثة، الاعداد بس كان 117 مليون.. تأهل فقط 20 اتحاد للأولمبياد".

وأكمل "صرفنا على كرة القدم مبلغ كبير ولم نتأهل في النهاية.. كل من تأهل للأولمبياد لا بد أن يسافر ولكن بقرار من اللجنة الأولمبية".

وتابع وزير الرياضة: "منتخب اليد الطائرة والسباحة بصفتهم أبطال إفريقيا، هل كان من الممكن أن أقول لن يسافر هؤلاء لأني أعلم أنهم لم يحرزوا ميداليات لا حتى لو فرصتهم ضعيفة لا بد أن يسافر".

موضوعات متعلقة

وزير الرياضة: واثق من جميع المتأهلين لريو دي جانيرو بالبرازيل وزير الرياضة: هدفنا حصد ميداليات الأولميباد
غدًا.. خالد عبد العزيز يكرم منتخب مصر لمتحدي الإعاقة غدًا.. وزير الرياضة يتوجه إلى البرازيل لحضور الأولمبياد
مشاهد ساهمت في توتر علاقة "القاهرة" بالسعودية.. "تيران وصنافير" الأبرز.. واقعة "علم الأولمبياد" أثارت غضب المصريين.. واستغلال لقاء السيسي بخادم الحرمين في الطائرة أول تعليق لمحمد إيهاب بعد تتويجه بالميدالية البرونزية في الأولمبياد
مصر تحصد ميداليتين في أولمبياد ريو.. وزير الرياضة: برونزية سارة سمير ومحمد إيهاب دفعة قوية للمصريين.. رئيس اتحاد رفع الأثقال: خطفناهما من فم الأسد.. "محمد صلاح": شرفتوا مصر النجاح وحده لا يكفي.. لماذا لا ترى المجتمعات العربية إنجازات المرأة وتكتفي بـ"جيب" نور الشربيني و"حجاب" دعاء و"بكيني" يسرا؟.. "السعداوي": التفوق والنبوغ في نظر المجتمع صفتان للرجل
لاعبات شرفن مصر في أولمبياد "ريو".. سارة سمير تحصد "برونزية رفع الأثقال".. هداية ملاك تتوسط أبطال "التايكندو".. عفاف الهدد تعتلي المركز الخامس في "الرماية" بالصور.. رئيس "القومي للمرأة" لـ"بطلات الأولمبياد": "شرفتو مصر"

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟