ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالفيديو.. هؤلاء الفنانين أغضبهم "مسرح مصر".. أسرة العندليب تطالب علي ربيع بالاعتذار.. وجمهور "شيرين" غاضب من المرغني.. و"الأسطورة" يرفض الرد

السبت 03-09 - 03:07 م
محمد رمضان وشيرين محمد رمضان وشيرين عبد الوهاب
احمد مصطفى
انطلقت أمس الجمعة، أولى عروض الموسم الثاني من "مسرح مصر" الذي يقوده الفنان أشرف عبدالباقي، بمشاركة مجموعة من الشباب الصاعد، الذين وضعوا أسمائهم بين الكبار، بموهبتهم الملفتة التي لطالما ظهرت على خشبة المسرح خلال تقديم العروض.

ولكن دائما ما يثيروا هؤلاء الشباب حفيظة بعض المشاهير في الوسط الفني، لا سيما وإن تقليد الشخصيات التي لاقت انتشارًا ونجاحًا وتأثير مع المشاهد مسبقًا، خاصة وإنها باتت من أهم الأعمدة التي يعتمد عليها "مسرح مصر" بشكل أساسي، فضلًا عن طريقة تقديمهم لها والتي تأتي على شكل كوميدي ساخر منه، وهي طريقة لا ترضي البعض ويعتبرونها إهانة لهم، خاصة إن لهؤلاء قامة فنية كبيرة لها قوام جماهيري عريض، ما يجعله أو عائلته تستنكر مثل هذه الأشياء غير اللائقة بهم.

"العربية نيوز" يسرد 4 فنانين قدمتهم خشبة "مسرح مصر" بطريقة ساخرة
علي ربيع.. عبدالحليم حافظ
قام الفنان على ربيع احد نجوم "مسرح مصر" بتقليد الفنان الكبير الراحل عبد الحليم حافظ، خلال أحد العروض من الموسم الأول، وهو ما أثار استهجان الكثير من جمهور العندليب، بسبب الطريقة الساخرة التي قام بها ربيع أثناء التقليد.

كما أن عائلة العندليب اتخذت عدة مواقف ضد ربيع، بسبب ما قام به من سخرية لا تليق بقامة وقيمة كبيرة كالعندليب، فيما طالب محمد شبانة، ابن شقيق الفنان الراحل والمتحدث باسم الأسرة، ربيع بالاعتذار، مؤكدًا أن عبدالحليم رمز من رموز مصر ولا يليق مطلقًا السخرية أو النيل منه بهذه الطريقة.

فيما شهدت عروض الموسم الأول من "مسرح مصر" العديد من المشاكل التي حدثت بسبب السخرية من الشخصيات العامة.

بينما شهدت الحلقة الأولى من الموسم الثاني والتي عرضت أمس الجمعة على فضائية "mbc مصر" الكثير من المشاهد التي حملت السخرية للكثير من الفنانين، أثناء عرض بعنوان "كوالسنا".

حمدي المرغني وشيرين عبدالوهاب
فاجأ الفنان حمدي المرغني، نجم مسرح مصر، أثناء العرض الأول من الموسم الثاني لـ"مسرح مصر" المشاهدين، بالسخرية من الفنانة شيرين عبدالوهاب، وذلك بدخوله على خشبة المسرح مرتديًا فستانًا أحمر اللون متشابهًا مع الفستان التي ارتدته شيرين في إعلانها، لصالح إحدى شركات الاتصالات، الذي عرض في رمضان السابق ولاقى نجاحًا كبيرًا بين أصداء المشاهدين.

وهو ما قابله الفنان أشرف عبدالباقي بترديد كلمات: "عملي فيها شيرين ياض بتعملنا مشاكل مع زملائنا، دي أول مشكلة مع زميلة".

فيما ظهر الفنان مصطفى بسيط بشخصية إسعاد يونس.
علي ربيع "الأسطورة" محمد رمضان
سخر الفنان علي ربيع، نجم مسرح مصر، من الفنان محمد رمضان خلال العرض الأول من الموسم الثاني لعروض "مسرح مصر".

حيث شهد العرض تجسيد ربيع لدور رفاعي الدسوقي الذي جسدة رمضان في مسلسل "الأسطورة" خلال الموسم الرمضاني الماضي، ولاقى نجاحًا ورواجًا كبيرًا بين المشاهدين.

كما أن العرض الذي حمل عنوان "كوالسنا" قدم خلاله تقليد العديد من شخصيات مسلسل "الأسطورة" بجانب الإعلانات التي قدمت خلال الموسم الرمضاني الماضي.

علي ربيع "سعيد حامد"
سخر الفنان علي ربيع من المخرج سعيد حامد بطريقة غير لائقة باسم وكيان سعيد حامد السينمائي، حيث قال ربيع بعد طلب أحد أصدقائه الرد على المخرج سعيد حامد بالهاتف فرد ربيع قائلًا: "مين سعيد حامد بتاع "شورت وفانلة وكاب" طب ده مخرج ده ولا صاحب محل ملابس".

وكان ربيع يجسد دور فنان مغرور يتعالى على جميع من حوله.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟