ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الإثنين.. انطلاق مهرجان عاصمة الموضة العربية

الخميس 01-09 - 12:52 م
هاني البحيري هاني البحيري
أحمد عفيفى
ينطلق مهرجان عاصمة الموضة العربية يوم الإثنين الموافق 5 سبتمبر من الشهر الجاري في تمام الساعة الثامنة بفندق فيرمونت هليوبوليس.

المهرجان يكرم نخبة من النجوم والمشاهير ويمنحهم ألقابا من خلال لجنة مكونة من متخصصين في مجالات مختلفة من مختلف الدول العربية.

ويكرم المهرجان ما يلي: الوزيرة نبيلة مكرم أشيك وزيرة لعام 2016، والسفيرة هيفاء أبو غزالة عن أشيك سفيرة، الفنانة غادة عادل عن أشيك فنانة، الفنانة شيري عادل عن اشيك فنانة شابة، المطرب خالد سليم، عن اشيك مطرب وفنان، المطربة مي سليم عن أشيك مطربة، المطربة بوسي عن أشيك مطربة شعبية، الكابتن أحمد حسن، عن اشيك رياضي، والدكتورة رانيا علواني عن أشيك رياضية، المذيعة بسمة وهبي عن أشيك مذيعة توك شو، المذيعة إيمان رياض عن أشيك مذيعة محجبة، المطربة شاهيناز عن أشيك مطربة محجبة، الصحفية إيناس الشيخ عن أشيك صحفية، المذيع شريف مدكور عن أشيك مذيع، المطرب حكيم عن أشيك مطرب شعبي.

ويشارك في المهرجان 7 من أشهر مصممي الأزياء في الوطن العربي من لبنان وتونس ومصر والمغرب.

المهرجان يرأسه شرفيًا مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري وضيف شرف المهرجان الفنانة القديرة رجاء الجداوي ورئيس المهرجان السيدة غادة الشربيني ومدير المهرجان عبير الشربيني. 

اللجنة العليا التي تختار قائمة الأشيك فى مهرجان عاصمة الموضة تتكون من الإعلاميات أسماء حبشى من مصر وفوزية الهوني من ليبيا وسلوى اللوبانى من الأردن ونضال الناطور من فلسطين، ولينا مظلوم من العراق، وسالي الأسعد من الإمارات وإيمان بحيدرة من السعودية، والشاعرة سارة السهيل ومصممة الأزياء، وسيدة الأعمال المغربية سمية بالهاشمي.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟