ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالصور.. "الجبالي" يفتتح ورشة منظمات العمل العربية والدولية

الأربعاء 31-08 - 08:51 م
الجبالي يفتتح ورشة "الجبالي" يفتتح ورشة منظمات العمل العربية والدولية
إيهاب زيدان
افتتح رئيس اتحاد نقابات عمال مصر، النائب جبالي المراغي، اليوم الأربعاء الدورة التدريبية التى تعقدها سكرتارية المرأة والطفل بالاتحاد حول منظمات العمل العربية والدولية، للنقابيات أعضاء الاتحاد بحضور سناء زايد مستشار سكرتارية المرأة العاملة والطفل وسفيرة النوايا الحسنة لاتحاد عمال مصر والعمال العرب.

وخلال كلمته أعرب النائب جبالي المراغي عن سعادته للأنشطة المتعددة التى تعقدها سكرتارية المرأة العاملة برئاسة النائبة مايسة عطوة من أنشطة ودورات تدريبية لرفع شأن المرأة العاملة، موصيا السكرتارية بالتوسع في هذه الأنشطة والنزول إلى مواقع العمل والتحدث مع العمال إيمانا منه بمدى تأثير كلمة ونشاط المرأة في هذه المواقع، وأكد على أهمية تثقيف وتدريب المرأة عامة وخاصة المرأة العاملة للنهوض بالنقابات العامة.

ومن جانبها، أوضحت النائبة مايسة عطوة أنها تسعى جاهدة لرفع مستوى المرأة العاملة وأعضاء النقابات العمالية استعداد للانتخابات العمالية المقبلة، وانتخابات المحليات والتي تلعب المرأة دورًا أساسيًا فيها. 

يذكر أن أمانة المرأة والطفل بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر، تعقد العديد من الدورات التدريبية لعدد كبير من النقابات المشتركة باتحاد نقابات عمال مصر، لرفع مستوى المرأة العاملة والنقابيات.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟