ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

نائبة برلمانية عن استفتاء "العربية نيوز": السيسي أنقذ مصر

السبت 27-08 - 09:24 م
غادة عجمي، عضو مجلس غادة عجمي، عضو مجلس النواب
محمد خميس
قالت غادة عجمي، عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج، إن "السبب في انخفاض نسبة تأييد ترشح السيسي لفترة رئاسية ثانية هو سيطرة اللجان الإلكترونية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية".

وأكدت "عجمي"، أنها تويد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية أخرى، مضيفة أنه ولابد من إعطائه فرصة للعبور بمصر إلى بر الأمان، وأن البلاد في حاجة إليه، مضيفة: "السيسي هو اللي أنقذ مصر، وهو اللي سوف ينقذها".

وأوضحت أن نسبة تأييد الرئيس السيسي كبيرة جدًا على عكس ما تظهره مواقع التواصل الاجتماعي، وأنه يتمتع بشعبية جارفة، بحسب ما تراه من حب للرئيس لدى الكثير من المصريين الذين تتعامل معهم بصورة يومية.

موضوعات متعلقة

ناشطة حقوقية تشيد بتصريحات السيسي حول ترشحه لفترة أخرى "هنتخب السيسي تاني" يتصدر "تويتر".. ومغردون: "اللي مش عاجبه يروح تركيا".. "احمدوا ربنا إنكو لسه عايشين يا عبيد المرشد".. "شايل همنا لأنه جبل مايهزه ريح"
غدًا.. انتهاء استفتاء "العربية نيوز" حول ترشح السيسي لفترة ثانية ننشر موجزًا بأهم الأخبار على مدار يوم الجمعة
عاجل.. مؤيدو السيسي يقلبون الموازين في استفتاء "العربية نيوز" في صباح اليوم الأخير.. تدني نسبة مؤيدي السيسي باستفتاء "العربية نيوز"
في صباح اليوم الأخير لاستفتاء "العربية" حول ترشح الرئيس لفترة ثانية.. 41% نسبة المؤيدين.. وارتفاع الرافضين لـ59%.. ناشط: "السيسي حبيب الشعب".. وآخر يغازله: "نعم يا حبيبي نعم".. ومعارضون: "ارحل" اضحك مع أحمد موسى.. أغلق حسابه على "تويتر" بعد نتيجة "استفتاء السيسي".. مُدين بمليون جنيه في واقعة "تيران وصنافير".. "فيديو القصف الروسي" أبرز سقطاته
مفاجأة مدوية في استفتاء "العربية نيوز" قبل انتهاء المدة بـ 3 ساعات بالفيديو.. تعليق أحمد موسى على استفتاء "تويتر" حول شعبية السيسي

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة