ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

4 مباني ستبهر العالم قريبًا.. "دبي تاورز" أبرزها

السبت 27-08 - 12:49 م
دبي تاورز "دبي تاورز"
تسعى العديد من الدول إلى إحداث ثورة في مجال المعمار وناطحات السحاب من خلال التنافس على الإبداعات في مجال البناء الحديث.

ويتنافس العديد من شريكات الهندسة المعمارية حول العالم للوصول إلى تطور الشكل المعماري ، للدمج بين الفن المعماري والتصميم الذي يقوم العديد من العوامل البيئية لتصل عمر بناياتها إلى آلاف السنين.

ومن أغرب الأبنية التي ينتظر العالم الانتهاء من بنائها.


4 مباني ستبهر العالم
1- دبي تاورز
استطاع أعضاء الفريق القائم على تصميم أبراج دبي، بالانتهاء من أعمال البناء وسوف يشهد العالم قريبا المنتقة الرملية التي تبلغ مساحتها 5 كيلو مترات مربعة وهي تتحول إلى أكبر المجماعات المعمارية العملاقة بالعالم، ويتكون من ممرات مائية وناطحات سحاب ومناظر ساحرة.

4 مباني ستبهر العالم
2- لندن، Endless City
تعد هذة المبني من أكثر ناطحات السحاب غرابة حول العالم ، حيث من المقرر بنائها في لندن ويرجع سبب اختلافها عن باقي ناطحات السحاب بمدينة لندن أنها تحتوي على الحدائق والمساحات الخضراء داخل الطوابق. 

4 مباني ستبهر العالم
3- بروكسل، Spiral of Europe
تمكن المختصون بالشركة الإيطالية MADEOFFICE أن ينتهوا من تصميم المبنى اللولبي الذي يقع بمدينة بروكسيل بمقر الاتحاد الأوروبي ، والذي يهدف لإظهار الاتصال الثقافي بين أعضاء الاتحاد الأوروبي.

4 مباني ستبهر العالم

4-الصين، برج Scaly
يقع برج المراقبة والذي يبلغ ارتفاعه 100 متر بين منطقة تفرق نهرين بشوهاى، بالصين، ويتميز هذا البرج بتصميمه النادر والذي يشبه السمكة، ومن الجميل أن ألواح الألومنيوم المثقبة سوف تغطي واجهة البرج بالكامل.

 

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟