ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالفيديو.. "العربية نيوز" تسأل المواطنين: "هتنتخبوا السيسي تانى ولا لاءه؟"

الخميس 25-08 - 11:53 م
نسأل المواطنين هتنتخبوا نسأل المواطنين هتنتخبوا السيسى تانى ولا لا
عزة صقر
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه لا يمكن أبدًا أن لا يتجاوب مع إرادة المصريين، مشيرًا إلى أنه رهن إرادة الشعب المصري، ولو كانت إرادة المصريين هى أن يخوض انتخابات الرئاسة مرة أخرى، سيفعل ذلك.

وبمجرد أن قال الرئيس هذه الكلمات دشن رواد "تويتر" هاشتاج: "هنتخب السيسي تانى علشان.."، وتصدر قائمة الترند بأكثر من 5 آلاف تغريدة فى أقل من ساعة.

ورصدت كاميرا "العربية نيوز" آراء المواطنين في ترشح الرئيس السسيى مره أخري للرئاسة؟.

وتباينت الآراء، حيثُ قال أحد المارة: "أه هنتخبة عشان معيشنى أنا وولادى فى امن وأمان". وبينما قال آخر "الرئيس هنتخبه علشان الإخوان هما اللي عاوزين البلد تقع". بينما علقت أحد النساء لو نزل مرة واتنين وعشرة هننتخبه، وقالت أخرى "احسن من غيره".

فيما لفت أحد المواطنين إلى أن الرئيس السيسي "شال البلد" من الخراب، متابعًا: "الراجل دا مبيتكلمش كتير بيعمل أكتر ما بيتكلم".
ads

موضوعات متعلقة

بعد الموافقة على إنشاء ملوي الجديدة.. عيد لبيب: أحلم بأن تكون مصر جميلة.. مستعد أنفذ المشروع في أي مكان آخر.. وثقتي في شبابنا ليس لها حدود بالفيديو.. موسى يدافع عن وزير النقل: "السعيد لا يُلام يا ريس"
بالفيديو.. أهالي تل العقارب بعد نقلهم لـ"6 أكتوبر": "ربنا يعمر بيتك يا سيسي" "ولاية سيناء" ينشر فيديو "لهيب الصحراء".. و"الشرطة" ترد
عامان على حكم السيسي.. نسبة الموافقين على أداء الرئيس انخفضت لـ82%.. والسبب ارتفاع الأسعار وجنون الدولار.. قناة السويس الجديدة تتصدر إنجازاته.. و66% من المصريين: "هننتخبوا تاني" السيسي: لو كانت إرادة المصريين خوض "الرئاسة" مرة أخرى.. سأفعل
السيسي: "علينا ألا ندع المواطنين يتجهون إلى التطرف" السيسي: ندعم القوى السياسية والأحزاب لدفع التجربة المصرية
نص الجزء الثالث لحوار الرئيس مع رؤساء التحرير: لو أراد المصريون ترشحي لفترة أخرى سأفعل.. القوات المسلحة وفرت للدولة 10 مليارات جنيه.. "إسماعيل" أكفأ رئيس حكومة ووزير الكهرباء عالمي "هنتخب السيسي تاني" يتصدر "تويتر".. ومغردون: "اللي مش عاجبه يروح تركيا".. "احمدوا ربنا إنكو لسه عايشين يا عبيد المرشد".. "شايل همنا لأنه جبل مايهزه ريح"

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟