ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالصور.. رئيس جامعة المنصورة يتفقد عددًا من المستشفيات ليلًا

الخميس 25-08 - 03:03 م
 الدكتور محمد القناوي، الدكتور محمد القناوي، رئيس جامعة المنصورة
الدقهلية - دينا رمزى
تفقد الدكتور محمد القناوي، رئيس جامعة المنصورة بزيارة مفاجئة الساعة الواحدة بعد منتصف الليل لعدد من المستشفيات (الطوارئ – الأطفال – الباطنة) لمتابعة سير العمل بالمستشفيات والتأكد من تواجد الأطباء وطواقم التمريض والخدمات الطبية والعلاجية للمرضى وكذلك التعرف على الاحتياجات الملحة لعلاج المرضى وتقييم تنفيذ الخطط والبروتوكولات الطبية لعلاج المرضى بالمستشفيات المختلفة. 

وقام القناوي، بتفقد مستشفى الطوارئ والاستقبال بها والخدمات الطبية والرعاية العاجلة للمرضى كما تفقد أحوال المرضى والمصابين بالأقسام المختلفة.

وخلال الزيارة قام رئيس الجامعة بسؤال المرضى عن أي مشاكل تواجههم وعن مستوى الخدمة الطبية وتوافر الأدوية والمستلزمات وتواجد الأطباء وكيفية معاملة الأطباء والتمريض لهم واستمع رئيس الجامعة لشكاوى المرضى المختلفة. 

كما شدد على ضرورة تواجد أعضاء هيئة التدريس الأطباء بشكل مستمر لتقديم الرعاية العاجلة وعلاج الأعداد المتزايدة للمرضى وبالأخص خلال أيام الاستقبال.

وأكد رئيس الجامعة أنه سيتواجد في أي وقت لمتابعة الخدمات الطبية للمرضى حيث ستكون هناك زيارات مفاجئة وأن جميع المستشفيات هدفها الرئيسي خدمة المرضى وتقديم أفضل خدمة طبية.

وأشاد القناوي بجهود الأطباء وهيئة التمريض والعاملين فى سبيل خدمة المرضى وتسهيل تقديم الخدمات الطبية المتميزة مؤكدا أن المريض المصري يعاني من نقص الخدمات الطبية والمعاملة الأمثل وهو يستحق أفضل خدمة طبية وتتميز جامعة المنصورة بأنها قلعة الطب في مصر وسنعمل جاهدين على الارتقاء بالمنظومة الطبية والتوسع في المستشفيات والمراكز الطبية لاستيعاب الأعداد المتزايدة للمرضى من محافظة الدقهلية والمحافظات المجاورة. 

كما عقد صباح اليوم اجتماعا مع الدكتور السعيد عبدالهادي عميد كلية الطب لمناقشة مشكلات قسم العظام بمستشفى الطوارئ ودراسة كيفية التوسع لاستيعاب الأعداد المتزايدة من المرضى والخطط المستقبلية لحل هذه المشكلات.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟