ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"هنتخب السيسي تاني" يتصدر "تويتر".. ومغردون: "اللي مش عاجبه يروح تركيا".. "احمدوا ربنا إنكو لسه عايشين يا عبيد المرشد".. "شايل همنا لأنه جبل مايهزه ريح"

الأربعاء 24-08 - 12:40 م
الرئيس عبد الفتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى
عزة صقر
بمجرد أن أفصح الرئيس عبدالفتاح السيسي عن نيته الترشح لفترة رئاسية أخرى إذا طلب منه الشعب ذلك، دشن رواد موقع "تويتر" هاشتاج "هنتخب السيسي تاني عشان" واحتل المركز الثاني بقائمة "الترند" بأكثر من 5 آلاف تغريدة في أقل من ساعة.

وتصدر هاشتاج "هنتخب السيسي تاني عشان"، أكثر الموضوعات قراءة، على موقع التدوينات المصغرة "تويتر".

وتنوعت تغريدات المدونين من خلال هاشتاج "هنتخب السيسي" وقالت سارة فهمي "عشان دي لوحدها بتحرق دمكو ودم منظماتكو وجماعتكم وممولنكم ودي من أهم الأسباب اللي هتخليني أنتخبه".

وعبر نشطاء بالموقع دعمهم خلال الهاشتاج للرئيس عبدالفتاح السيسي، بعد أن أكد الرئيس في حواره مع رؤساء تحرير الصحف القومية أنه لن يترشح لفترة رئاسة أخرى، إلا بعد أن يبدي الشعب رغبته في ذلك، قال الرئيس عبدالفتاح السيسي: "لا يمكن أبدا ألا أتجاوب مع إرادة المصريين، أنا رهن إرادة الشعب المصري، ولو كانت إرادة المصريين هي أن أخوض انتخابات الرئاسة مرة أخرى، سأفعل ذلك".

وقالت أخرى "هنتخبه تاني هو ال شايل همنا لأنه جبل مايهزه ريح".

وبينما قالت غادة "طالما الخرفان بتنهج كدا في هاشتاج يبقى جالها هياج إنتو تحمدوا ربنا إنكو لسه عايشين يا عبيد المرشد وهنتخب السيسي عشر مرات وال مش عاجبه يروح عند الخروف بتركيا.

وقال محمد مبارك "يا عم المحطة النووي وعم محمد بواب المحطة ينسى غلاية المية على النار فالمفاعل يولع ونموت كلنا شهداء الطاقة النووية".
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟

ads
ads
ads