ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ننشر موجزًا بأهم الأخبار الفنية على مدار اليوم الاثنين

الثلاثاء 23-08 - 04:36 ص
المطرب محمد دياب المطرب محمد دياب
ريم محمد
ينشر موقع "العربية نيوز" مجموعة من أخبار الفن اليوم:

صابر الرباعي يرد بـ"بيان رسمي" على صورته مع الضابط الإسرائيلي
قام بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بتداول صور للفنان صابر الرباعي مع أحد ضباط الجيش الإسرائيلي، مما أدى إلى استياء جمهور المطرب التونسي الشهير، حيث انهالت التعليقات الغاضبة على الصورة. 

ومن جانبه أصدر "المكتب الإعلامي للرباعي" بيانًا رد فيه على تلك الصورة، قال فيه: "بداية يود صابر الرباعي أن يشكر كل الجماهير الفلسطينية ويعرب عن امتنانه لحسن ضيافتهم وطيب معاملتهم".
وأضاف بيان "المطرب التونسي": "فيما يتعلق بالصورة التي نشرت لصابر برفقة ضابط معابر يود صابر أن ينوه أن الضابط تقدم وطلب أن يتصور مع صابر معرفًا عن نفسه باللغة العربية وأنه من الطائفة الدرزية، وقد وافق صابر على هذه الصورة من حسن نية وبشكل عفوي كما عهدتموه".

وبحسب البيان، صرح صابر: "لشغفي الشديد للقاء فلسطين فلم تستوقفني تفاصيل تبين لي لاحقًا أنها بهذه الأهمية". 

وتابع: "إن النسيج الفلسطيني مركب يختلط الأمر في بعض الأحيان على كثير من العرب فهم تفاصيل وتركيبة المجتمع الفلسطيني البطل والتقسيمة التي أرادها الاحتلال أن يتعايش معها حيث لم تخلُ حفلة صابر من الإخوان الفلسطينيين سكان أراضي الـ 48 ومن جميع الطوائف والأطياف الفلسطينية". 

واختتم البيان: "صابر يؤكد وللجميع أن مثل هذا الموقف سوف يزيده إصراره لزيادة إيمانه بالقضية الفلسطينية والتعمق في دعم حق الشعب الفلسطيني بالعيش الكريم كباقي شعوب الأرض مؤكد تنفيذه المبدأ القائل زيارة المسجون لاتعني تطبيعًا مع السجان

نادية لطفي في العناية المركزة
دخلت الفنانة القديرة نادية لطفي غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بعد تدهور حالتها الصحية بشكل كبير.

وأوضح الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي وهو الصديق المقرب من الفنانة المصرية أنها في حالة صحية حرجة ومنعت عنها الزيارة تماما.

"الصريطي" لوسائل الإعلام: راعوا الحالة النفسية لنادية لطفي

ناشد عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية الفنان سامح الصريطي كافة وسائل الإعلام بمراعاة الحالة النفسية للفنانة القديرة نادية لطفي بعد دخولها العناية المركزة.

وقال سامح عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك": "أناشد كافة وسائل الإعلام والمواقع الإعلامية وشبكات التواصل الاجتماعي وجميع الأفراد الذين لديهم صفحات على هذه الشبكات ألا تكون الحالة المرضية لأي فنان مادة نتناولها للترويج والإثارة أو لتحقيق السبق فى نشر الخبر على حساب الحالة النفسية له وأن نتذكر دائما أن هذا الفنان أعطى عمره وبذل الجهد والعرق لإسعاد الجماهير.. اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك".

سعد الصغير يكشف أسراره في "بوضوح"

في حلقة غنائية من برنامج بوضوح وعلى انغام موسيقية وتابلوهات فنية يستضيف الإعلامي عمرو الليثي، غدًا الثلاثاء، المطرب سعد الصغير والذي يقدم نخبة من أجمل أغانيه بمصاحبة فرقته الموسيقية.

كما تتطرق الحلقة إلى بدايته الفنية، حيث لمع اسمه فى بداية الألفية الثانية عندما أطلق أغنيته الأولى "أصحي.. فوق" بعدها اكتشفه سينمائيًا المنتج محمد السبكي وقدمه لأول مرة من خلال فيلم "لخمة راس" والذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وحققت أغاني سعد الصغير في الفيلم نجاحًا كبيرًا.

إلهام شاهين: أتمنى المشاركة في عودة نجلاء فتحي للسينما

أكدت الفنانة إلهام شاهين، في تصريحات خاصة لـ"العربية نيوز"، أنها تتمنى أن تكون عودة الفنانة القديرة نجلاء فتحي إلى السينما من خلالها سواء كممثلة أمامها أو منتجة أو الاثنين موضحة أن نجلاء تعد واحدة من أهم النجمات في العالم العربي كله وليس في مصر فقط وعلى الرغم من غيابها منذ سنوات إلا أن الجمهور لا ينساها ودائم السؤال عنها.

راندا البحيري لـ"الهضبة": "ربنا يحفظك لمصر"

وجهت الفنانة راندا البحيري رسالة إلى المطرب عمرو دياب على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث نشرت صورة تجمع بينهما معلقة عليها قائلة: "الهضبة عمرو دياب مجاش ومش هييجي زيك.. ربنا يحفظك لمصر ولينا ولكل الناس اللي بتحبك.. اللهم آمين". 

نيللي كريم تستعد لتصوير "أمن قومي"

تستعد الفنانة نيللي كريم لتصوير مسلسلها الجديد بعنوان "أمن قومي"، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وتبدأ التصوير فيه عند اكتمال باقي فريق عمل المسلسل.

المسلسل من تأليف أمين جمال، وعبد الله حسن ومن إنتاج جمال العدل، ومن إخراج ماندو العدل، ويعد هذا أول تعامل بينها وبين المخرج ماندو العدل.

بالصور.. دومنيك حوراني تنتهي من تصوير "الليلة دي يا عمدة"

انتهت الفنانة اللبنانية دومنيك حورانى، من تصوير كليبها الجديد "الليلة دى يا عمدة" مع المخرج أحمد سعد، والتى سبقت وقدمت معه العديد من المشاريع الفنية.

وكليب "الليلة دى يا عمدة" تم تصويره فى حارة السبكى بالحزام الأخضر على مدار يومين، وتدور فكرة الكليب حول فتاة مودرن يقع العمدة فى غرامها وتحدث العديد من المفارقات الكوميدية.

سمير غانم يكشف عن دوره في "ميزو الرايق"

يستعد الفنان القدير سمير غانم، لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "حكاية ميزو"، الذي تم تغيير اسمه إلى "ميزو الرايق"، يستضيف المسلسل عددا من أبطال الجزء الأول كضيوف شرف ومنهم النجمة الكبيرة إسعاد يونس، والفنانة القديرة فردوس عبد الحميد، إضافة للفنان سامى فهمي، الذي ابتعد عن الفن وهاجر للولايات المتحدة الأمريكية، والذي سيعود خصيصًا من أجل المسلسل. 

وكشف الفنان سمير غانم في تصريح خاص لـ"العربية نيوز" عن دوره الذي يقوم في المسلسل قائلا، إن دوره لا يختلف عن الجزء الأول في المسلسل والجزء الثاني سيبدأ بتكملة باقي الأحداث، متمنيًا أن تعجب الجمهور، مشيرًا إلى أن المسلسل سيتم عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، موضحًا أن المؤلف لينين الرملي يقوم حاليًا بكتابة باقي حلقات الجزء الثاني.

بالصور.. دياب يشعل حفل "هشك بشك"

في واحدة من أقوى سهرات الساحل الشمالي، أحيا المطرب محمد دياب حفل ليلة "هشك بشك" داخل طبلة أشهر أماكن السهر وسط حضور العديد من نجوم المجتمع والمشاهير.

ووصل دياب بصحبة مديرة أعماله ميرا أمير إلى مقر الحفل وصعد إلى مسرح الحفل ليشعل الحفل بالعديد من أشهر أغانيه ومنها العووو وغمازات والشحن فصل وياواد يا سوسو وغيرها من الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا، وذلك وسط أجواء من الفرح والرقص بين الحاضرين.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟