ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ننشر موجزًا بأبرز الأخبار الفنية على مدار يوم الأحد

الإثنين 22-08 - 04:27 ص
 الفنان أحمد السقا الفنان أحمد السقا
ريم محمد
نشرت "العربية نيوز" عددًا من الأخبار الفنية على مدار يوم الأحد، أبرزها:

انفصال السقا عن زوجته.. حقيقة أم شائعات؟
دائما ما يسيطر على الجمهور المتابع للوسط الفني شغف معرفة ادق تفاصيل الحياة الشخصية لنجومهم المفضلين، الذين طالما حاولوا إخفائها عنهم على طريقة المثل الدارج "الحياة الشخصية خط أحمر".

ولكن من الواضح أن البعض يفقد السيطرة على خصوصياته، لاسيما حال تعرضهم إلى ضغوط نفسية تجعلهم متوترين وفاقدين للاتزان، ويشعر بذلك بعض المقربين منهم وتبدأ الدائرة بالاتساع، حتى تصل إلى الجمهور، وهو ما يعرض النجم الى "شائعات" يمكن ان تنال منة وتجعل التوتر يسيطر على حياتة الشخصية بالكامل وتتفاقم الازمة، وذلك بسبب تداول اخبار بصورة خاطئة، مثلما حدث مع الفنان أحمد السقا وزوجته مها الصغير، والتي انطلقت تجاههم مؤخرا الكثير من "الشائعات" التي تفيد انفصالهم نهائيًا، رغم زواجهم الذي استمر اكثر من 16 عاما منذ عام 1999 وإنجابهما ثلاثة أبناء هم حمزة وياسين ونادية.

"ملابس المذيعين" أزمة ماسبيرو الجديدة
اثارت الاخطاء التى وقع فيها المذيعين والمراسلين التابعين للقنوات الفضائيه المصريه حاله من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفه، وذلك بسبب الملابس التى لاتتوافق مع القواعد المهنيه التى تتمثل فى الهيئه الخاصه بهم لاسيما بعد ان أصدر رئيس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون الاعلامية صفاء حجازي تعليماتها لإدارة المذيعين والمراسلين بضرورة الالتزام بالملابس الرسمية أثناء قراءة النشرات، والابتعاد عن أى ملابس غير ملائمة من شأنها اثارة استياء المشاهدين.

نهلة النقيب ترد على واقعة "البنطلون الجينز": "الرقابة موافقة"
تداول بعض النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي صورة للمذيعة نهلة النقيب، مقدمة برنامج "اتفرج يا سلام" المذاع على القناة الفضائية المصرية، حيث ظهرت وهي ترتدي بنطلون جينز مليء بالثقوب، وهو ما اظهرها في هيئة لا تتماشي مع الذوق العام.

وعلقت "نهلة" في تصريحات خاصة لـ"العربية نيوز"، علي ما تم تداولة علي مواقع التواصل الاجتماعي، وعن رفع دعوي قضائية ضدها بسبب الحلقة التي تم أذاعتها، نافية وجود أي اجراءات قضائية قد أتخذت ضدها، مشيرة الي أن رئيس القناة الفضائية المصرية ومدير عام المنوعات قد شاهد الحلقة مره أخري وقال أنها تتناسب مع الذوق العام.

ننشر أسباب اعتذار حورية فرغلي عن "الحلال"
اعتذرت الفنانة حوريه فرغلي، عن القيام بدورها في مسلسل "الحلال"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، حيث أوضحت في تصريحات خاصة لـ"العربية نيوز"، أسباب اعتذارها عن المسلسل، مرجعة ذلك إلى انشغالها حاليًا في تصوير عدة أعمال أخرى رافضة الإفصاح عن أي تفاصيل عنها. 

حيلة "السبكي" للهروب من الرقابة في "البس علشان خارجين"
طرح المنتج احمد السبكي الأفيش الدعائي الاول لفيلمة الجديد "البس علشان خارجين" بطولة حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، والمقرر عرضه في عيد الأضحى القادم.

وضع "السبكي" علامة خطأ على كلمة "البس" التي ظهرت في الأفيش، وذلك بسبب اعتراض الرقابة عليها والتي طلبت منه أن يغيرها، ولكنه فضل ان يقوم بتلك الحيلة حتى يمر العمل من بين أيدي الرقابة بسلام، دون تغير.

إنجي علاء: سعيدة بتكريمي في مهرجان "الست المصرية تاج على الرأس"
أعربت الكاتبة إنجى علاء، عن سعادتها بتكريمها فى مؤتمر "الست المصرية تاج على الرأس" وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

شاب يحتضن "هيفاء" خلال حفل "بيروت" طالبًا منها الزواج
تعرضت الفنانة هيفاء وهبي، إلى موقف محرج خلال إحيائها حفلا غنائيا في بيروت، بسبب أحد معجبيها.

وتفاجأ "البودي جارد" والحضور، بشاب يصعد أعلى خشبة المسرح، وحاول "البودي جارد" الخاص بها التدخل لمنعه إلا أن هيفاء تدخلت وطلبت ان يتركوه، ليقوم الشاب باحتضانها، ثم جلس على "ركبتية" وقدم لها وردة طالبا منها الزواج.

بشرى تنجو من محاولة سرقة سيارتها بالإكراه على "الدائري"
تعرضت الفنانة بشرى، مساء أمس السبت، إلى محاولة سرقة بالإكراه فاشلة، بعدما حاول ان يستوقف سيارتها مجهولون للاستلاء على متعلقاتها.

تكريم نجمات الفن والإعلام في "الست المصرية تاج على الرأس"
كرمت لجنة مهرجان "الست المصرية تاج على الرأس"، مجموعة كبيرة من نجوم الفن والإعلام، وذلك بمكتبة مصر الجديدة.

وجاء على رأس المكرمين كل من هاني البحيري مصمم الأزياء الشهير والمطربة رنا سماحة والمطربة شرين يحيي، والكاتبه انجي علاء زوجة الفنان الشهير يوسف الشريف.

أمل رزق: "الطبال" فرصة لتغيير نمطي بالمسلسلات
قالت الفنانة أمل رزق، إن مسلسل "الطبال" يعتبر إضافة لتاريخها الفنى، لاسيما أنها ظهرت بنمط مختلف عن الأدوار التى اعتادت القيام بها من خلال اللوك والشعر الأحمر، مؤكدا أنها قامت بلعب دور "صاحبة كباريه" التى لم تجسده من قبل فى أعمالها الفنية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟