ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ننشر موجزًا بأهم أخبار الرياضة على مدار يوم الأحد

الإثنين 22-08 - 04:57 ص
محمد النني لاعب ارسنال محمد النني لاعب ارسنال الانجليزي
أحمد قنديل - علي سيف الدين
نشرت "العربية نيوز"، عددًا من الأخبار الرياضية على مدار يوم الأحد، أبرزها:

أحمد ناجي: "الشناوي" رقم 1.. وعتابي لـ"إكرامي" محبة
كشف أحمد ناجي، مدرب حراس المنتخب الوطني، عن أفضل حارس موجود في مصر حاليًا؛ وذلك بعد ضم الأرجنتيني هيكتور كوبر ثلاثة حراس لقائمة الفراعنة وهم أحمد الشناوي وعصام الحضري ومحمد لطفي.

وأضاف "ناجي" من خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "الملاعب اليوم" والذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر عبر قناة "الحياة 2" الفضائية: "عصام الحضري حارس وادي دجلة كان رقم واحد، ولكن الآن أحمد الشناوي حارس نادي الزمالك هو رقم واحد في مصر".

الزمالك يناشد "الكاف" لنقل مباراته الإفريقية إلى "برج العرب"
أرسل نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة خطابًا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" بشأن لقاء نصف النهائي.

وطلب مسئولو القلعة البيضاء من "الكاف" نقل مباراته والتي يخوضها أمام الوداد الرياضي المغربي أو زيسكو يونايتد الزامبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية.

"النني" يهنئ أبطال مصر في "ريو"
هنأ محمد النني، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، والمحترف في صفوف نادي أرسنال، أبطال مصر الحاصلين على ميداليات في أوليمبياد ريودى جانيرو 2016، مؤكدًا أن سارة سمير ومحمد إيهاب وهداية ملاك شرفوا مصر في الأوليمبياد، وأن مصر فخورة بهم.

وقال "النني" في تغريدة على تويتر: "ألف مبروك لأبطال مصر بجد شرفتونا وكلنا فخورين بكم جدًا".

"باكا" يسجل "هاتريك" ويقود ميلان للفوز على تورينو
قاد كارلوس باكا لاعب فريق ميلان الإيطالي فريقه للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء اليوم الأحد، أمام نظيره تورينو، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سن سيرو، بالجولة الأولى في افتتاح مشوار الفريقين لبطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري.

سجل أهداف ميلان اللاعب كارلوس باكا في الدقيقة 39 و50 و63، وجاءت الثلاثة أهداف من 3 تسديدات على المرمى، وكانت التسديدة الأخيرة عن طريق ضربة جزاء، فيما أحرز هدفي تورينو اللاعب أندريا بيلوتي ودانيلي باسيلي في الدقيقة 48 والثاني في الدقيقة 93 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء.

موضوعات متعلقة

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟