ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"الخدمات النقابية" تتضامن مع عمال "إكسون موبيل"

الإثنين 22-08 - 03:51 م
اكسون موبيل اكسون موبيل
إيهاب زيدان
أعلنت دار الخدمات النقابية والعمالية تضامنها الكامل مع عمال شركة إكسون موبيل في حقهم المشروع في العمل مباشرة مع شركة إكسون موبيل دون وسيط أو مقاول باطن، كما تعلن عن رفضها للإجراءات التي تتبعها الشركة ضد النقابة وأعضائها.

وطالبت النقابة الشركة بالالتزام بكامل مواد الاتفاقية التي تمت بين الشركة والنقابة وإعادة أمين صندوق النقابة المفصول تعسفيا وإيقاف حالة الحرب الواضحة ضد النقابة التي تشهد بها كل الإجراءات التي اتبعتها الشركة خلال الأيام الماضية بل ومنذ سنوات مضت حينما تراجعت إدارة الشركة عن تنفيذ الاتفاق الذي تم بين النقابة والإدارة في عام 2012 م.

كما تؤكد الدار ضرورة التحقيق في وقائع الفساد التي قدمتها النقابة والعاملين بالشركة للجهات المختصة ضد الشركة والشركات الأخرى وإعلان نتائجها. 

قررت شركة إكسون موبيل فصل أمين صندوق نقابة العاملين بالشركة ياسر محمود السيد، تليفونيا في واقعة هي الأولى من نوعها، بعد كشفه فساد إدارة الشركة، وتقدم عن طريقها ببلاغات للمحامي العام بوقائع فساد في بيع السولار والزيوت.

كان ياسر محمود السيد أمين صندوق نقابة العاملين بشركة إكسون موبيل قد تقدم ببلاغ إلى المحامي العام الأول لنيابات غرب الإسكندرية ضد كل من: رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أبو الهول المصرية للزيوت والمنظفات (الملح والصودا المصرية سابقا)، والأستاذ أحمد ماهر مدير مستودع شركة إكسون موبيل، ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة حديد عز الدخيلة للحديد والصلب بالإسكندرية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟