ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة

معتز التوني ينتهي من تصوير مشاهد "كلب بلدي"

السبت 20-08 - 10:12 م
 المخرج معتز التوني المخرج معتز التوني
ريم محمد
انتهى المخرج معتز التوني اليوم السبت، من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد "كلب بلدي"، ليدخل بعدها المراحل النهائية للعمل تمهيدًا لطرحه في موسم عيد الأضحى.

وطبقًا لما صرح به أحمد بدوي مدير عام الشركة الذي أضاف أن الفيلم حمل في السابق اسم "الفيل الأحمر" لكن تم تغيير هذا الاسم.

الفيلم من تأليف شريف نجيب وأحمد فهمي وإخراج معتز التوني، وهو من بطولة كل من "أحمد فهمي وأكرم حسني وأحمد فتحي وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومحمد سلام وندى موسى وحمدي الميرغني وويزو".

وأكد "بدوي" أنه يعتبر الفيلم هو الرهان الجديد للشركة بعد النجاح الساحق الذي حققه فيلمهم "جحيم في الهند" الذي تجاوزت إيراداته الـ30 مليون جنيه، مشيرًا إلى أنه استمرار لسياسية الشركة في الدفع بنجوم شباب وجدد لتجديد دماء السينما المصرية.

الفيلم الذي بدأ تصويره منذ 3 أشهر به عدد كبير من المشاهد المصنوعة بتقنية الجرافيكس، والتي تحتاج وقتًا كبيرًا لتنفيذها وهو ما أدى طول فترة صناعة الفيلم الذي بدأ تصويره منذ ثلاثة أشهر، وهو فيلم كوميدي جديد في أسلوبه وبه أيضًا خدع بصرية.

جدير بالذكر أن أحمد فهمي كتب سيناريوهات لكبار نجوم السينما المصرية، وشارك في بطولة العديد من الأفلام التي حققت إيرادات كبيرة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة