ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

القبض على لصوص السيارات بالبساتين

الخميس 18-08 - 01:31 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
طه فاروق
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض على تشكيل عصابى تخصص في سرقة السيارات وإعادة بيعها في البساتين، وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن بإحالة المتهمين للنيابة للتحقيق.

تعود الواقعة عندما وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة البساتين من أحد أصحاب محلات إصلاح السيارات مفادها تواجد أحد الأشخاص وبحوزته سيارة ماركة سوزوكي فان لإصلاح الكونتك الخاص بها ويشتبه أن تكون من متحصلات حادث سرقة.

وعلي الفور انتقل ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة وتمكنوا من ضبطه وتبين أنه "شريف محسن"، عاطل وبالكشف الفني على السيارة تبين أنها مبلغ بسرقتها في المحضر رقم 13452 لسنة 2016م جنح البساتين بلاغ فرحانة علي، ربة منزل وبمواجهته اعترف بسرقة السيارة بأسلوب "كسر الكونتاكت" بالاشتراك أشرف فايز، عاطل، هشام خضر، خميس عبدالحميد.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهم وبمواجهتهم بما جاء بأقوال الأول أيدوها واعترفوا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات بأسلوب "كسر الكونتك وتوصيل الأسلاك"، بتطوير مناقشتهم اعترفوا بارتكاب 4 حوادث بذات الأسلوب، تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟