ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ننشر موجزًا بأهم أخبار الرياضة على مدار اليوم

الأربعاء 17-08 - 02:45 ص
البرازيلي جواو هافيلانج البرازيلي جواو هافيلانج
أحمد قنديل و علي سيف الدين
تنشر "العربية نيوز" عددًا من الأخبار الرياضية على مدار يوم الثلاثاء، أبرزها:

"الأولتراس" توجه رسائل نارية لـ"متعب" و"غالي" وتطالب برحيل يول
طاردت أعداد من رابطة مشجعي النادي الأهلي "الأولتراس"، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد تغيير مران الفريق، اليوم الثلاثاء، إلى مقر النادي بمدينة نصر، ونجحت في الدخول إلى الملعب.

ووجهت جماهير القلعة الحمراء عددًا من الرسائل النارية إلى عماد متعب، مهاجم الفريق الأحمر، وصالح جمعة، صانع ألعاب الفريق، وصبري رحيل، الظهير الأيسر، وحسام غالي، لاعب الوسط.

عودة رمضان صبحي لإنقاذ الأهلي من بركان "الأولتراس"
تطرح "العربية نيوز" سؤالًا يجول في خاطر الكثير من عشاق القلعة الحمراء، بعدما وصلت الأمور إلى ذروتها واشتبكت الجماهير مع لاعبي النادي الأهلي في سابقة لم تحدث من قبل: هل يعود الفتى الذهبي رمضان صبحي إلى أحضان فريقه القديم والتضحية بحلم الاحتراف من أجل الملايين؟.

"الجمل" يعقد محاضرة فنية للاعبي الإسماعيلي
عقد أيمن الجمل المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلى، محاضرة فنية للاعبي الفريق، اليوم الثلاثاء؛ وذلك من أجل شرح طبيعة فترة الإعداد ومجموعة من خطط اللعب التي سيتم تطبيقها خلال الفترة المقبلة، في إطار الاستعداد للموسم المقبل.

وركز الجمل على أربعة عناصر خلال المحاضرة التى سبقت المران، وهم الاستحواذ على الكرة والانتشار فى كافة أركان الملعب، فضلًا عن دقة التمرير للزميل، والقيام بالخيار الأنسب حين يتخذ القرار في الملعب.

وفاة رئيس الفيفا السابق عن عمر يناهز 100 عام
توفي البرازيلي جواو هافيلانج الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الثلاثاء بمستشفى في ريو دي جانيرو عن عمر يناهز 100 عام.

كان هافيلانج رئيس للاتحاد الدولي لكرة القدم فى الفترة بين 1974 و1998 قبل أن يخلفه السويسري جوزيف بلاتر، ويعد هافيلانج بطلًا أوليمبيًا ولاعبًا لمنتخب البرازيل السابق لكرة الماء.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟