ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أقوى 8 أفلام تتنافس في "عيد الأضحى".. محمد سعد يتخلى عن "اللمبي".. وأحمد آدم يعود بـ"أبو مصعب القرموطي".. و"الأسطورة" الأقوى

الثلاثاء 16-08 - 09:31 م
 محمد رمضان ومي عز محمد رمضان ومي عز الدين ومحمد سعد
منة حمزه
مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك، تشتعل المنافسة داخل دور العرض السينمائي بين نجوم الفن، ولكل منهم أسلوبه الخاص في جذب الجماهير إلى الشباك، وزيادة الإيرادات، وتنتظر دور العرض صراعًا قويًا بين ثمانية أفلام، يقودها مجموعة من كبار النجوم، وهو ما جعل الموسم يلتهب قبل أن يبدأ.

وتعرض لكم "العربية نيوز" أقوى 8 أفلام ستدخل مفرمة المنافسة خلال عيد الأضحى:


 محمد رمضان
محمد رمضان
 "جواب اعتقال "
يدخل الأسطوره محمد رمضان، السباق بفيلم "جواب اعتقال"، وتدور أحداثه حول شخصية تدعى "خالد الجوي" الذي يجسده محمد رمضان، حيث يؤدي دور قائد خلية إرهابية وتتصاعد الأحداث داخل الفيلم في إطار تشويقي، الفيلم من إنتاج أحمد السبكي، تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته كل من الفنان إياد نصار، دينا الشربيني، صبري فواز، سيد رجب، ومحمد عادل، ويعتبر التعاون الأول سينمائيًا بين محمد سامي ومحمد رمضان بعد تعاونهما دراميًا في مسلسل "الأسطورة ".

مي عز الدين
مي عز الدين
"فتفوتة"
وتشارك مي عز الدين بـ "فتفوتة" وتخاطب مي شريحة الأطفال عبر فيلمها الجديد، كونها تظهر بحجم "عقلة الإصبع"، التي تسقط من عالمها الخيالي لعالمنا الواقعي، وتتوالي الأحداث في إطار كوميدى وهو مأخوذ عن تيمة قصة "عقلة الإصبع"، وهو فكرة أحمد البيه، الذي سبق له التعاون مع "مي" في فيلم "رحلة رحب"، وإخراج محمد سامي.


الفنان محمد رجب
الفنان محمد رجب
"صابر جوجل"
فيما يخوض الفنان محمد رجب المنافسة بفيلم"صابر جوجل"، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب مصري بسيط معروف بذكائه وقدرته الفائقة في استخدام التكنولوجيا والإنترنت، ونظرًا لظروف معينة، يقرر أن يهاجر إلى دولة أوروبية؛ لكي يحقق طموحاته والنجاح الذي يحلم به ويتعرض للكثير من المشاكل حتى يحقق نجاحه ويثبت نفسه.

الفيلم من بطولة كل من محمد رجب، سارة سلامة، لطفي لبيب، راندا البحيري، إيهاب فهمي، نور الكاديكي، ومن تأليف محمد رجب، ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدي، وإنتاج شركة "الريماس" لصاحبها المنتج إسحاق إبراهيم.

محمد سعد
محمد سعد
نا عندي شعره"
ويطل علينا الفنان الكوميدي"محمد سعد" بفيلم "أنا عندي شعره" الذي يتخلى فيه عن شخصية اللمبي التي اشتهر بها منذ بداية نجوميته، والفيلم تأليف وليد يوسف وإخراج سميح النقاش ويجسد محمد سعد من خلال الفيلم دورين مختلفين يتحفظ على الكشف عن تفاصيلهما، لكنه اكتفى بالقول إنه سيبتعد عن شخصية اللمبي التي اشتهر بها وتشاركة البطولة الفنانة منة فضالي ولطفي لبيب. 


أقوى 8 أفلام تتنافس
"كلب بلدي"
ومن المنتظر أن يدخل نجوم "مسرح مصر" سباق عيد الأضحى بفيلم "كلب بلدي"، وهو من تأليف شريف نجيب وأحمد فهمي، ومن إخراج معتز التوني، وبطولة أحمد فهمي، وأكرم حسني، وأحمد فتحي، وبيومي فؤاد، وحمدى المرغنى، وبه مشاهد كثيرة من الخدع البصرية وفن الجرافيكس ويعتبر الرهان الثانى للشركة المنتجة، بعد النجاح القوى لـ "جحيم في الهند". 

حوريه فرغلى
حوريه فرغلى
"طلق صناعي"
تشارك الفنانة "حوريه فرغلى" بـفيلم "طلق صناعى" والذي يشاركها في بطولتة الفنان ماجد الكدوانى، ومى كساب ومصطفى خاطر ومحمد سلام وسيد رجب، وعبدالرحمن أبوزهرة، وهو من إخراج خالد دياب وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب وتدور أحداث الفيلم حول زوجين يذهبان للحصول على تأشيرة السفر إلى أمريكا، ولكن يتم رفضها وتحدث العديد من المفاجآت بعد ذلك. 

 الفنان مصطفى قمر
الفنان مصطفى قمر
"فين قلبي"
ويعود الفنان مصطفى قمر إلى السينما من جديد بعد غياب فترة عن طريق فيلم "فين قلبى" والذي يشارك في بطولته كل من الفنان إدوارد، والفنانة الشابة شيري عادل، يسرا اللوزي، إيمان السيد، حسن عبدالفتاح، حامد شراب، محمد لطفي، نهير أيمن والفنانة القديرة شيرين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف وهم الفنان هشام عباس، الفنان حميد الشاعري، هاني رمزي، الفنان القدير عزت أبوعوف، لطفي لبيب، والقصة لمحمد راضي، والسيناريو لمصطفى قمر، وإخراج إيهاب راضي.

 أحمد آدم
أحمد آدم

بو مصعب القرموطي"
ويعود الفنان الكوميدي أحمد آدم إلى شخصية القرموطي، بفيلم "أبو مصعب القرموطي" والتي سبق أن قدمها تلفزيونيًا في أكثر من عمل، وسينمائيًا في فيلم "معلش احنا بنتبهدل" مع المخرج شريف مندور.

فيلم "أبو مصعب القرموطي" من إنتاج محمد عبد الحميد صاحب شركة "فيردي"، ومن تأليف محمد النبوي الفيلم سيعيد شخصية القرموطي في قالب جديد ومختلف، حيث سيقتحم عالم تنظيم "داعش" بالشخصية، في محاولة لتناول هذه الجماعات بشكل كوميدي، من خلال شخصية "أبومصعب القرموطي".

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟