ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ننشر الخريطة البرامجية لشبكة "القرآن الكريم" في أسبوع

الثلاثاء 16-08 - 06:58 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
احمد مصطفى
يعرض قطاع الإذاعة بـ"شبكة القرآن الكريم"، بعض البرامج الدينية التي تغذي الفكر بالروحانيات الاسلامية، وإليكم خريطة البرامج من السبت 20 أغسطس إلى الجمعه 26 من نفس الشهر.

وستبدأ من السبت 20 أغسطس 2016 وبرنامج "مفاهيم إسلامية" وسيحل ضيفًا على الحلقة الدكتور الشحات العزازي من علماء الأزهر، ويدور الحوار حول مفهوم الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر، إعداد وتقديم فؤاد حسان، وسيكون في تمام الساعه العاشرة والنصف.

أما الأحد الموافق 21-8- 2016 يبث برنامج "الازهر جامعًا وجامعة" ومن المزمع أن يقوم باستضافة الدكتور أسامة فخري الجندي من علماء الأزهر الشريف، ويدور الحوار حول سمات الشخصية الأزهرية ومقومات نجاحها، البرنامج إعداد وتقديم وسام البحيري، وسيبث في تمام الساعة التاسعة وخمسين دقيقة.

بينما يبث في نفس اليوم برنامج " فقه الأئمة فى حياة الأمة" ويدور الحوار حول بيان السبل التي تؤدى إلى قبول الحج، وتستضيف الحلقة الشيخ أحمد الدومي من علماء الأوقاف، وهو من إعداد وتقديم عادل عبد القادر، وسيأتي في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف إلا خمس دقائق.

وسيكون موعدنا يوم الإثنين الموافق 22- 8- 2016 مع برنامج "فى موكب الدعاة" يستضيف البرنامج الشيخ إسماعيل عيسى من علماء وزارة الأوقاف ويواصل حديثه حول تحليل خطبه حضرة النبي صلى الله عليه وسلم في عرفات الله، إعداد وتقديم دكتور سعيد عبد الحليم، وسيبث في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساء.

كما أن الشبكة ستبث يوم الثلاثاء الموافق 2382016 برنامج "فى رياض السيرة العطرة" ويستضيف البرنامج الشيخ عبد الخالق العطيفي من علماء الأوقاف ويدور الحوار حول الدروس والعبر المستفادة من مواجهه رسول الله للعقبات التي وضعتها قريش لإعاقة الدعوة إعداد وتقديم حلمى الشريف وسيتم إذاعته في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

فيما تأتي خريطة يوم الأربعاء الموافق 24-8-2016، برنامج "الأسرة والمجتمع" ضيف الحلقة أ.د محمود عوض سلامة أستاذ الشريعة الإسلامية بكلية الحقوق جامعة بنى سويف ويدور الحوار حول اهتمام الشريعة الإسلامية بعقد الزواج، إعداد وتقديم علياء الحكيم، وسيذاع في تمام الساعة الثانية بعد الظهر.

وسيعرض يوم الخميس الموافق 25-8-2016 برنامج " ندوات ومؤتمرات" والذي يستضيف البرنامج د نهلة الصعيدي، رئيس قسم البلاغة والنقد بكلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر، ويدور الحوار حول الندرة التي عقدت بالكلية بعنوان الغزو الفكري وسيطرته على وسائل الإعلام، إعداد وتقديم عاطف شمروخ، وسيأتي في تمام الساعة السايعة والثلث مساءً.

وتنتهي الخريطة ابرامجية يوم الجمعة 26-8-2016، مع برنامج "من مأثورات الصحابة والتابعين" ويستضيف البرنامج الدكتور على عبد الباسط مزيد، عميد كلية الدراسات الإسلامية بنات بجامعة الأزهر ويتحدث الضيف عن قول للإمام على كرم الله وجهه عن أهمية احترام الآخرين، إعداد وتقديم احمد حفني الساعة الثانية مساءً وأربعون دقيقة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟