ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

صدام وشيك بين مجلس إدارة الأهلي والجماهير بسبب مارتن يول.. ضياع بطولتين من نادي القرن يشعل غضب "الجمعية العمومية".. رحيل الخواجة مطلب عشاق "المارد الأحمر"

الإثنين 15-08 - 11:55 ص
 مارتن يول وجماهير مارتن يول وجماهير الاهلي
علي سيف الدين
خسر النادي الأهلي هذا الموسم لقب بطل كأس مصر لصالح غريمه التقليدي الزمالك في الدور النهائي بهزيمة ثقيلة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

يقود الأهلي، المدير الفني الهولندي مارتن يول، الذي استطاع التتويج بلقب الدوري الممتاز بفارق 7 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني بجدول الترتيب وحامل اللقب الموسم المنصرم.

قاد مارتن يول النادي الأهلي خلفًا للبرتغالي جوزيه بيسيرو الذي رحل لتدريب فريق بورتو البرتغالي، بينما أسند مجلس إدارة النادي الأهلي مهمة الفريق الأول لصالح عبدالعزيز عبدالشافي "زيزو" لحين التعاقد رسميًا مع مارتن يول.

الأهلي قدم في الفترة الأخيرة نتائج مخيبة للآمال بعدما وصل لنهائي كأس مصر وخسره للموسم الثاني على التوالي أمام الزمالك.

فشل الأهلي في التتويج بلقب كأس مصر منذ موسم 2007 وحتى الآن تستمر العقدة التي تشعل غضب الجماهير الحمراء التي لا تعترف سوى بالبطولات.

لم يكتف الأهلي بخسارة كأس مصر فقط بل قدم مستوى أقل من الضعيف بدوري أبطال إفريقيا بدور المجموعات واحتل المركز الثالث بالبطولة.

الأهلي لعب بدوري الأبطال دور المجموعات 5 مباريات خسر في 2 وتعادل في مثلهم وفاز في واحدة ليصبح في المركز الثالث برصيد 5 نقاط بينما انفرد الوداد المغربي بصدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، وتأهل للدور نصف النهائي برفقة فريق زيسكو الزامبي صاحب المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

الغضب سيطر على جماهير الأهلي وتعالت الأصوات بضرورة رحيل مارتن يول، المدير الفني، الذي يشوبه العديد من الأخطاء التي تسببت في خسارة الأهلي لكأس مصر وتوديع دوري أبطال إفريقيا.

مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر تأخر كثيرًا في الرد على تراجع مستوى الفريق وخسارة لقبين "كأس مصر وأبطال إفريقيا" في ظل التعاقد مع مدرب عالمي سبق له تدريب أكبر الأندية الأوروبية وضم لاعبين مميزين وأصحاب خبرات عالية في الملاعب الإفريقية بجانب وجود العديد من الناشيئين بالأهلي وتوفير كل متطلبات تكوين فريق عالمي في ظل توافر الموارد المالية بالأهلي.

غضب الجماهير ينذر بصدام وشيك بين مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية من جهة وعشاق المارد الأحمر من جهة أخرى بسبب عدم التسرع في اتخاد القرار السليم تجاه المسئول عن ضياع بطولتين من نادي القرن.

أعضاء الجمعية العمومية بالأهلي قرروا تنظيم وقفة احتجاجية، يوم الجمعة المقبل، للاعتراض على خسارة بطولتين بسبب سوء إدارة مدرب الفريق الأول للمباريات وقراءة الخصم متأخرًا ما يؤدي للخسارة.

ولا يزال مجلس إدارة الأهلي يبحث عن القرار الصحيح لمعالجة ما حدث في ظل وجود بعض الأصوات التي تؤيد وجود مارتن يول على رأس الجهاز الفني للأهلي الموسم المقبل ومنحه فرصة أخيرة في مباراة السوبر أمام الزمالك.

موضوعات متعلقة

بالأرقام.. التاريخ يقف بجوار الأندية الزامبية ضد الأهلي.. 3 بطولات للأحمر منها أول دوري أبطال وكونفدرالية الأهلي يعود للتدريبات استعدادًا للإسماعيلي
بعد التتويج بالدوري.. الأهلي يرفض الراحة استعدادًا لأسيك "كاف": الأهلي يعود لمنصة التتويج باللقب الـ38
مارتن يول على "كف عفريت".. مكافآت بآلاف الدولارات والنتيجة "صفر".. مبررات خسارة أسيك تثير غضب الجميع.. ختام الدوري "ليس مسك".. ولقاء الوداد الأمل الأخير المدرب الأجنبي للأهلي "فاشل" في عهد طاهر.. جاريدو حرم "دولاب" القلعة الحمراء من 3 بطولات مفضلة.. "بيسيرو" أسرع مدرب عالمي يترك نادي القرن.. "مارتن يول" نتائجه مخيبة للآمال في دوري أبطال إفريقيا
حلمي ومارتن يول في طريقهما للرحيل .. "المارد الأحمر" يقترب من وداع "أبطال إفريقيا" مكتفيًا بالدوري.. "الكأس" الأمل الوحيد لبقاء مدرب القلعة البيضاء الأهلي يعود للتدريبات استعدادًا لمواجهة الوداد
الأهلي يطالب مارتن يول بتوضيح أسباب خسارة الكأس اليوم.. مؤتمر صحفي بالأهلي قبل مواجهة زيسكو

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟