ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

دينا الوديدي تكشف أسرارها الفنية

الإثنين 15-08 - 10:44 ص
المطربة والملحنة المطربة والملحنة دينا الوديدى
مروة عبد الفضيل
في حلقة موسيقية خاصة من برنامج "بوضوح" في العاشرة مساء الأربعاء المقبل يستضيف الإعلامي عمرو الليثي المطربة والملحنة دينا الوديدي فى حوار يتناول البداية الفنية لها.

ولأنها كانت شغوفة بالموسيقى في عمر الـ19 انضمت الى فرقة "الورشة" كمغنية وملحنة، حيث تعلمت غناء السيرة الهلالية والملاحم الشعبية، شاركت مع الورشة في تقديم اكثر من 28 عرض في أماكن متعددة داخل مصر وخارجها.

تدربت على يد ماجد سليمان، حيث أدت دينا معه ومع فرقة "حبايبنا" بعض الأغاني، شاركت في العديد من الورش التدريبية على الموسيقى مع فتحي سلامة (الحائز على جائزة جرامي العالمية)، كما أنها تعلمت العزف على آلة الأرغول والدف.

ولحنت دينا أول أغنية لها بعنوان "الحرام" عام 2008، غير أنها لم تبدأ بتقديم نفسها كملحنة بعد وتصب كل تركيزها في المرحلة الحالية على الغناء وتعتبر من نجوم الأندر جراوند واشتهرت عن طريق ساقيه الصاوى

وقامت بتأسيس باند خاص بها في أكتوبر عام 2011، وكانت هذه هي بداية انطلاقها في الغناء، بعدها قدمت عدة تجارب مع فتحي سلامة، و"مسار إجباري"، وهاني عادل وغيرهم.

قدمت عدد من الألبومات منها تدور وترجع ومختارات دينا ومن أشهر أغانيها "على ورق الفل، الحرام، تدور وترجع، كفايه غش، يا جنوبي.

يذاع برنامج "بوضوح" فى العاشرة مساء الأربعاء 17 أغسطس على شاشة الحياة الأولى.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟