ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالفيديو.. الأهلي يتعادل مع زيسكو 2-2.. ويحتل المركز الثالث

الجمعة 12-08 - 11:35 م
الأهلي يتعادل مع الأهلي يتعادل مع زيسكو
أحمد قنديل - تصوير محمود أبو ديبه
تعادل النادي الأهلي أمام نظيره زيسكو، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على استاد السويس؛ وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا، البطولة التي يحمل لقبها فريق "تي بي" مازيمبي الكونجولي.

سجل هدفي زيسكو يونايتد اللاعب جيسي جاكسون وير في الدقيقتين 5 و35 من عمر الشوط الأول.

وسجل هدفي الأهلي رامي ربيعة في الدقيقة 31، وعماد متعب الهدف الثاني في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بينما يحتل زيسكو المركز الأول برصيد 8 نقاط.

بدأ الشوط الأول حماسيًا من جانب كلا الفريقين مع أفضلية نسبية لزيسكو، حتى سجل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة برأسية من اللاعب جيسي وير.

يحاول الأحمر تسجيل هدف التعادل، ولكن دفاع زيسكو متيقظًا ويبطل الهجمة قبل وصولها إلى حارس المرمى، ليرد زيسكو من خلال محاولات خطيرة ولكن دفاع الأهلي يحبطها.

وعرقل مدافع زيسكو عبد الله السعيد في الدقيقة 21، ويحصل على خطأ، ليسددها علي معلول بقوة بجوار القائم، ونقل "رحيل" كرة خطيرة لحسام غالي داخل منطقة الجزاء، ليسددها بالرأس بجوار القائم في الدقيقة 24.

وأرسل صبري رحيل كرة قوية بعد مراوغة مدافع زيسكو، ليتألق الحارس ويتصدى لها في الدقيقة 26، وأحرز رامي ربيعة هدف التعادل برأسية بعد ركنية من معلول في الدقيقة 31.

وقطع زيسكو فرحة الأحمر بالتعادل، ليسجل جيسي وير الهدف الثاني في الدقيقة 35، ليبدأ الأهلي في تضييع الهجمات، ويطلق حكم اللقاء صافرته معلنًا انتهاء الشوط الأول.

جاء الشوط الثاني بضغط من جانب الشياطين الحمر بدون تسجيل أهداف، ليدفع يول بعماد متعب بديلًا عن عمرو جمال في الدقيقة 55، بحثًا عن هدف التعادل.

وسدد "معلول" ركنية خطيرة على مرمى الحارس لترد إلى عاشور، وتعود إلى عماد متعب وينفرد بالحارس، ولكن الحكم المساعد يرفع الراية. مشيرًا إلى وجود تسلل في الدقيقة 58.

ويحصل الأهلي على ركنية يلعبها "معلول" يتصدى لها الحارس في النهاية بعد نقله إلى لاعبي الأحمر في الدقيقة 61، ليجري زيسكو أول تغييراته.

وأجرى الهولندي ثاني تغيير بخروج حسام غالي ونزول مروان محسن في الدقيقة 66، وكاد عماد متعب أن يسجل الهدف الثاني بعد ركنية من أحمد فتحي يخرجها مدافع زيسكو من على خط المرمى في الدقيقة 70.

وتمر الدقائق ولايزال الأهلي يضغط بدون تسجيل أهداف، ليجري يول آخر تغييراته بخروج صبري رحيل ونزول كريم نيدفيد في الدقيقة 75، وتصويبة من نيدفيد، ولكن خارج المرمى. ويسجل متعب هدف التعادل في الدقيقة 85.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟