ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالصور.. مخرج حفل "القومي للمسرح": العروض لاقت إعجاب الجمهور

الأربعاء 10-08 - 10:49 ص
 المهرجان القومى المهرجان القومى للمسرح المصرى
كتبت .رشا مصطفى
بدأ حفل ختام المهرجان القومي للمسرح المصرى بعرض مسرحي استعراضي لاقى استحسان الجمهور من إخراج باسم القناوي وتأليف باسم صادق وديكور محمد جابر وأشعار الأغنيه الدكتور مصطفى سليم وإضاءة عمرو عبدالله ورقصات ضياء ومحمد وألقى العرض الضوء على فنانين المسرح الزمن الجميل وقدمت الحفل الفنانة سامية عاطف.

وقال باسم قناوي مخرج حفل ختام المهرجان إن العرض حمل عنوان "مين الجائزة" وبلغ مدته 17 دقيقة وهدفه توصيل رسالة للجمهور معناها إن كل مخرج مسرحي يحلم بالجائزه ويتمنى الفوز وإن الجمهور هو الفائز الحقيقي من وراء التنافس وأن مشاركة أي عرض في المهرجان بمثابة جائزة في حد ذاتها.

وأضاف قناوي أن العرض تضمن فيلما وثائقي قصيرا عن الجمهور بطل هذه الدورة الذي أكد تعطشه لفن المسرح والدليل على ذلك الإقبال الشديد على العروض في ظاهرة لافتة للنظر تحطم علينا أن نبحث دائما عما يلبي احتياجات هذا الجمهور.

وحضر حفل الختام وزير الثقافة الكاتب الصحفي حلمي النمنم ورئيس المهرجان المخرج ناصر عبدالمنعم وقيادات وزارة الثقافة الدكتورة نفين الكيلاني رئيس صندوق التنمية الثقافية والدكتورة إيناس عبدالدايم رئيس قطاع الأوبرا والدكتور سيد خطاب رئيس هيئة قصور الثقافة ولجنة التحكيم الدكتور سناء شافع وأحمد الحجار والدكتور محمد سمير الخطيب والدكتور كمال عيد والفنان أشرف عبدالغفور ورئيسة لجنة التحكيم الفنانة القديرة سميحة أيوب. 

والدكتور مصطفى سليم رئيس المركز القومي للمسرح والمخرج إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح والفنان القدير محمد دسوقي رئيس مركز الهناجر للفنون ولفيف من الفنين والمثقفين والإعلاميين والصحفيين.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟