ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

صراع النفس.. الصوت يحسم عالم المغنى.. الهضبة يتربع بـ"أمنتك".. إليسا تكشف عن "سهرانة يا ليل".. تامر حسني ينافس بـ"عمري ابتدا".. وشاكر يعود للقمة بـ"حبر على ورق"

الأحد 07-08 - 12:31 ص
عمرو دياب و أليسا عمرو دياب و أليسا و تامر حسني
منة حمزه
شهدت الساحة الغنائية مؤخرًا تنافسًا كبيرًا بين نجوم الغناء، حيث اعتمدوا بشكل خاص على التنوع والتميز بجانب الموهبة الصوتية التي ظهروا بها خلال ألبوماتهم، وقد أخرج كل منهم طاقة كبيرة وسط جهد وصراع للاستحواذ على الساحة الغنائية التى شهدت زحامًا كبيرًا ما بين نجوم شبابية صاعدة وأخرى وضعوا أنفسهم وسط الكبار.

ومن هنا نستعرض لكم أقوى 8 أغانٍ قدمت خلال ألبومات نجوم الفن مؤخرًا.

عمرو دياب "الهضبة "أحلى وأحلى"
ينتظر أغلب الجمهور العربي والمصري بوجه الخصوص كل عام، طرح ألبوم نجمهم المفضل "الهضبة" والذي لا طلاما أتحفنا بألبوماته التي تلقى إقبالا كبيرًا بين الجمهور، حيث طرح خلال هذا العام ألبومًا يحمل عنوان "أحلى وأحلى" وظهر الألبوم بقوة على الساحة الغنائية واحتل المرتبة الأولى مشاهدة واستماع وإيرادات بين جميع ألبومات النجوم.

وجاءت من ضمن الألبوم أغنية "أمنتك" والتي اعتبرها البعض أنها أفضل أغنية بالألبوم، وذلك يرجع إلى كلمتها المؤثرة ولحنها الذي أضفى الكثير من زمن الفن الجميل.

"أمنتك" من كلمات " تامر حسين " وألحان "محمد النادي"، وتوزيع "أسامة الهندي". الألبوم يعد أول تجربة إنتاجية لعمرو دياب عن طريق شركته "ناي" للإنتاج.

تامر حسني "عمري ابتدا"
نجم الجيل "تامر حسني" وأغنية "عمرى ابتدا " التى حققت 7 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك بعد أسبوع من طرحها من قبل شركة "روتانا" أغنية "عمري ابتدا" من كلمات سلامة علي، وألحان شريف بدر، وتوزيع ومكساج تميم حياتي"

رامي جمال "أوعديني"
المطرب "رامي جمال " وأغنية " أوعديني" التي حققت 4 ملايين مشاهدة، وذلك على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

الأغنية من ِكلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومن ضمن ألبوم "ما لناش إلا بعض".

إليسا "سهرنا ياليل"
أما ملكة الإحساس "إليسا" جاء ضمن أفضل 8 أغانٍ طرحت مؤخرًا وذلك بأغنية "سهرنا يا ليل" والتي تخطت الـ2 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك بعد 3 أسابيع فقط من طرح شركة "روتانا" لها.

أغنية "سهرنا يا ليل" من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، ومن توزيع يحيى يوسف، وتعد إحدى أغاني ألبوم إليسا الجديد، والذي من المقرر طرحه خلال شهر أغسطس الجاري.

سميرة سعيد "محصلش حاجة"
أما الديفا "سميرة سعيد" فقد تخطت بأغنية "محصلش حاجة" حاجز النصف مليون فى أقل من أسبوع على طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

الأغنية من كلمات الشاعر شادى نور، وألحان بلال سرور، ومن توزيع هاني ربيع. حصلت "سميرة سعيد"، على جائزة أفضل ألبوم عربي، وذلك ضمن فاعليات حفل توزيع جوائز "الموريكس دور" السنوي بـ "لبنان".

جنات "عايزة أقرب"
بينما أتت الفنانة المغربية "جنات " من ضمن أفضل 8 أغان طرحت مؤخرًا وذلك بأغنية "عايزة أقرب" وهو الكليب الذى حقق نسبة مشاهدة عالية "من كلمات تامر حسين، ولحن تامر علي، وتوزيع أحمد وجيه".

هاني شاكر "اسم على ورق"
أمير الغناء العربى" هانى شاكر" وأغنية " اسم على ورق " حققت نسبة مشاهدة عالية على " يوتيوب" الأغنية من كلمات هانى شاكر، وألحان محمد ضياء الدين وخالد جنيدى، وهى من ألبوم "اسم على ورق".

نجوى كرم "دني يا دنا"
وتأتي شمس الأغنية "نجوى كرم " من ضمن الأفضل أغنيه "دنى يا دنا" من كلمات نجوى كرم، ألحان جورج مارديروسيان، وتوزيع واستديو طوني سابا. يا دنا" التى حققت 3 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، من ألبوم "روائع 2016". 

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟

ads
ads
ads