ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ضبط موظف متهم بالنصب على 12 مواطنًا بسوهاج

السبت 06-08 - 02:57 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
طه فاروق
ألقت مباحث الأموال العامه القبض على موظف بوزارة التعليم لاتهامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تعيينهم بالجهات الحكومية.

ورد بلاغ للواء عصام سعد مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من محمد.ع.ع 70 سنة بالمعاش و11 آخرين وجميعهم مقيمين سوهاج ضد أ بخيت ن.خ.. لقيامه بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغهم المالية بزعم  تعيينهم وذويهم بوظائف حكومية بمديرية التربية والتعليم بسوهاج بزعم علاقاته بمسئولي تلك الجهات إلا أنه لم يف بذلك كما رفض رد المبالغ المالية المستولي عليها.

كدت تحريات العقيد طارق عيسى مدير إدارة الأموال العامة بالوجه القبلي تحت إشراف اللواءياسر صابر نائب المدير العام صحة البلاغ وأسفرت عن قيام بخيت.ن.خ 52 سنة مراجع حسابات بإدارة تعليمية بسوهاج ومقيم سوهاج بالحصول على مبالغ مالية بلغ إجماليها 184 ألف و500 جنيه من الشاكيين على النحو الوارد بالبلاغ واستخدام صورة خطاب مزور منسوب لوزارة التربية والتعليم يفيد تعينهم – على خلاف الحقيقة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم  المذكور  وبمناقشته أقر بارتكابه للواقعة.

وأضاف بأنه قام باصطناع صورة الخطاب المنسوب على خلاف الحقيقة للوزارة لبث الطمأنينة في نفوس ضحاياه وتعهد برد المبلغ المالية المستولي عليها للشاكيين.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم.. وجاري عرضه بالمتهم على  النيابة العامة  لتولي شئونها.

 

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة