ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"ولعة" للراقصة بريندا يتخطى حاجز المليون مشاهدة

السبت 06-08 - 01:18 م
 الراقصه الأرجنتينيه الراقصه الأرجنتينيه بريندا والمطرب حمزه الصغير
احمد عفيفي
تعيش الراقصة الأرجنتينية بريندا حالة من السعادة الغامرة بعد كسر كليب ولعة الذي تشارك بالرقص والاستعراض فيه إلى جانب المطرب الشعبي حمزة الصغير حاجز المليون مشاهدة على قناة السبكي للإنتاج السينمائي على موقع "يوتيوب" وذلك بعد أسبوعين فقط من طرحه على الموقع.

وقالت الراقصة بريندا في تصريحات صحفية إنها تشكر الجمهور جدًا على حرصه على مشاهده الكليب عدة مرات كما تشكر الجمهور الذى ذهب إلى دور العرض لمشاهدة فيلم سطو مثلث الذي قامت بتمثيل دور كضيفة شرف فيه إلى جانب رقصها في هذا الكليب.

وأعربت عن سعادتها بتحقيق الفيلم لإيرادات عالية كما زاد من سعادتها أنها حينما تلتقي مباشرة بالجمهور في الأفراح والحفلات وحينما ترقص على أغنية "ولعة" تجد الحاضرين يرددون كلمات الأغنية ويصفقون مع الرقص وينتظرون منها أن تقول كلمه "اسمع" التي تقولها في الكليب.

جدير بالذكر أن أغنية "ولعة" من غناء حمزة الصغير، كلمات: محمد البوغة، ألحان محمد عبدالمنعم، توزيع أشرف البرنس، هندسة صوتية ياسر أنور، إخراج يونس.

فيلم سطو مثلث بطولة أحمد السعدني، ريهام حجاج، بيومي فؤاد، أوس أوس، كلوديا إنتاج شركة السبكي فور سينما بروداكشن، تأليف أمين جمال، إخراج يونس.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟