ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أعمال صيانة بمحور صفط اللبن لـ45 يومًا

الأربعاء 03-08 - 11:38 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
طه فاروق
قررت الإدارة العامة لمرور الجيزة بقيادة اللواء طارق حجاج مدير المرور البدء في أعمال تطوير وتركيب ودهان أسوار لمحور صفط اللبن بالتنسيق مع محافظة الجيزة.

وسيتم إجراء إصلاح وترميم أجزاء من الكوبري ودهان وتركيب أسوار في الوصلة من جامعة القاهرة حتى الطريق الدائري لافتا النظر إلى أنه سيتم البدء فى تلك الأعمال الساعة 12 ليلا غدا الخميس، حتى 6 صباح الجمعة يوميا حتى انتهاء المدة المحددة لها بدون أي تحويلات مرورية.

وأشار إلى أنه سيتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة، ووضع العلامات الإرشادية خلال فترة الأعمال، وستقوم الشركة المنفذة بوضع المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال "إضاءة – مخاريط – طواحين ضوئية – فواصل حركة – علامات إرشادية وتحذيرية"، وذلك لتحقيق السيولة المرورية.

من جانبه أكد مصدر أمني أن تلك الأعمال تأتي في إطار مبادرة حلوة يا بلدي التي تنفذها محافظة الجيزة لتطوير جميع الكباري الرئيسية المنتشرة بالمحافظة.

ومن المقرر أن تستغرق أعمال التطوير محور صفط اللبن 45 يوما وسيتم وضع الحواجز الحديدية بالمكان لإرشاد المواطنين لتفادي منطقة الأعمال مع تدعيم القوات بالمعدات اللازمة تحت الأشراف التام لإدارة التخطيط والبحوث الفنية بقيادة العقيد وائل طاهر مدير الإدارة.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة