ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الوسط الفني يبكي "حزنًا" على رحيل "صاحب نوبل".."الهضبة": فقدنا عالمًا كبيرًا لكن عمله باقٍ.. وصبحي: إنا لله وإنا إليه راجعون

الأربعاء 03-08 - 12:36 ص
الفنان محمد صبحي الفنان محمد صبحي
احمد مصطفى
رحل عن عالمنا منذ قليل العالم المصري الدكتور أحمد زويل الحاصل على جائزة نوبل في الاختراع العلمي، عن عمر يناهز الـ70 عامًا بعد صراع طويل مع المرض.

ضجت أركان مواقع التواصل الاجتماعي حزنًا على الراحل زويل، صرخات تنطلق من داخل وجدان من يعرف هذا الرجل عن قرب، لحظات سكون يعيشها الوسط الفني تعبر عن حزن عميق يتخلل أروقة صدور ضاقت من هول الخبر، لم تملك مصر الكثير من هذه العقلية الخارقة المبدعة التي لا طلاما افتقدناها كثيرًا في السنوات الأخيرة، أحدث التغير ورفع سقف الطموحات عند المصريين بمجرد حصوله على جائزة نوبل العلمية، لاختراعه الذي هز البشرية "الفنتو ثانية".

الحزن يبقى في القلوب ولكن تعبيرًا عن مدى ما تحمله قلوبهم من خسارة عالم مصري كبير، قرر نجوم الفن نعي زويل بكلمات من الحزن والأسى التي عكست الحب الذي تمتع به زويل حيًا وميتًا.

حيث نشر الفنان محمد صبحي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة للعالم الكبير زويل وعلق عليها قائلًا:"إنا لله وإنا إليه راجعون، رحم الله العالم الكبير أحمد زويل، ونسأل الله أن يلهم أسرته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلوان".

بينما نعى الهضبة، الراحل الدكتور أحمد زويل من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" "رحم الله الدكتور أحمد زويل، وأسكنه فسيح جناته، فقدنا عالمًا كبيرًا لكن علمه هيفضل نور للبشرية وشرف لكل المصريين".

فيما قالت المطربة أمال ماهر من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" "وداعًا الدكتور أحمد زويل، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وقال المخرج محمد سامي من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" "الدكتور أحمد زويل في ذمة الله عز وجل".

ونشر المطرب تامر عاشور من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ببالغ الحزن والأسى أنعي وفاة العالم المصري أحمد زويل، ربنا يرحمه ويرزقه الفردوس الأعلى، آمين".

وقال أحمد جمال من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" "إنا لله وإنا إليه راجعون.. عزائي لمصر وللشعب المصري كلة في وفاة هذا الرجل العظيم، أحمد زويل".

وقد نعت الفنانة نشوى مصطفى الراحل الدكتور أحمد زويل من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "البقاء والدوام لله في العالم المصري أحمد زويل، إنا لله وإنا إليه راجعون".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads