ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ننشر أبرز أخبار الفن على مدار اليوم

الثلاثاء 02-08 - 03:46 ص
الفنان محمد رشاد الفنان محمد رشاد
حسن أمين
تنشر العربية نيوز عددا من الأخبار الفنية، أبرزها:-
رنا سماحة تكشف لـ"العربية نيوز" عن مفاجآتها لجمهورها
كشفت المطربة الشابة رنا سماحة، عن المفاجأة التي تجهزها لجمهورها، وقالت رنا في تصريحات خاصة لـ"العربية نيوز"، إن ألبومها الغنائي الجديد من المقرر أن تعلن عنه غدًا الثلاثاء.

وأضافت: "أن الألبوم سوف يشهد مفاجآت للجمهور"، مشيرة إلى أنه يضم 14 أغنية، موضحة أنها تستعد حاليًا لتصوير أغنيتين على طريقة الفيديو كليب.

أشرف زكي: سامي مغاوري يغادر المستشفى غدًا
قال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن الحالة الصحية للفنان سامي مغاوري مستقرة الآن، وأنه في حالة صحية جيدة.

وأضاف "زكي" في تصريحات خاصة لـ"العربية نيوز"، أنه من المقرر أن يخرج من المستشفى، صباح غدًا الثلاثاء، بعدما أجرى مساء أمس، عملية تركيب دعامة في القلب بمستشفى "الأمل" بمنطقة المهندسين.

"نيو سينشري" تضحي بـ"كلب بلدي" في العيد الكبير
قررت شركتا "نيو سينشري"، و"دولار فيلم"، طرح الفيلم السينمائي "كلب بلدي" في دور العرض السينمائي، خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

الفيلم كان يحمل اسم "الفيل الأحمر"، وتم تغييره مؤخرًا إلى "كلب بلدي"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخص محب للكلاب يجسده الفنان أحمد فهمي، ويقوم بالاستعانة بحوالي 150 كلبًا بلديًا في الفيلم.

محمد رشاد يتألق في حفل دار الأوبرا بالإسكندرية
أشعل المطرب الشاب محمد رشاد نجم برنامج اختيار المواهب الشهير "ارب أبدول" مساء اليوم، مسرح سيد درويش بالإسكندرية، ضمن فاعليات المهرجان الصيفي للموسيقي والغناء، وسط حضور عدد كبير من الجمهور.

وقدم رشاد، خلال الحفل عدد كبير من أغانياته التي أشتهر بتقديمها بالإضافة إلى أغانيه الجديدة وسط تفاعل كبير من الجمهور، من بينها "اللي كانوا، يا ناس، أما براوة، بهية، كتاب حياتي يا عين، زحمة يا دنيا زحمة"، وغيرها من أغنياته الشهيرة.

أيمن قمر: "من 30 سنة وصل لـ20 مليون جنيه"
أكد المؤلف أيمن بهجت قمر، مؤلف الفيلم السينمائي "من 30 سنة"، أن الفيلم حقق حتى الآن 20 مليون جنيه إيرادات، منذ أن تم طرحه بدور العرض السينمائية في موسم عيد الفطر الماضي.

الخميس.. الغيطي يعود لـ"LTC" بقضايا تهز الرأي العام
أكد الإعلامي محمد الغيطي في تصريحات صحفية أنه سوف يعود مرة أخرى على شاشة قناة "LTC" الفضائية، يوم الخميس القادم الموافق يوم 4 من شهر أغسطس الجاري بعد توقف القناة أكثر من شهر.

وأضاف الغيطي، أنه سوف يعود بأول حلقه على شاشة القناة يوم الخميس القادم بمناسبة ذكرى قناة السويس، وإنه سوف يفاجئ الجمهور بالعديد من المفاجئات داخل الحلقات التي سوف يقدمها على شاشة القناة، وسوف يتناول القضايا الهامة التي لم يتناولها الإعلام بشكل صحيح، وستكون هذه القضايا حديث الرأي العام.

هل اقتربت للمسيحية؟.. صورة تثير الجدل حول نشوى مصطفى
قامت الفنانة نشوى مصطفى، بتغيير صورة الغلاف الخاصة بصفحتها الشخصية، عبر موقع التواصل الاجتماعى الشهير "فيس بوك"، حيث وضعت صورة للسيدة "مريم" العذراء.

الصورة دفعت متابعي الفنانة نشوى مصطفى للتساؤل، ولاسيما أنها تؤدي مناسك العمرة فى السعودية.

وعلى الفور غيرت نشوى صورة الغلاف، ونشرت صورة أخرى لضابط فى الجيش المصرى، وعلقت عليها قائلة: "أبدًا لن تسقط مصر".

بالفيديو.. نسمة محجوب تشارك في الجزء الخامس من "Ice Age"
تشارك المطربة الشابة نسمة محجوب نجمة برنامج اختيار المواهب الشهير "ستار أكاديمي" في الجزء الجديد من سلسلة أفلام "Ice Age Movies" بأداء غنائي خاص لإحدى الشخصيات في الفيلم.

ونشرت نسمة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير" فيس بوك" مقطع فيديو لها أثناء داخل أحد الاستديوهات وهي تسجيل إحدى أغنيات الفيلم، وعلقت عليه قائلة: "تستقبل دور العرض السينمائية في مصر العرض الأول للجزء الخامس من سلسلة أفلام “العصر الجليدي" Ice Age Movies والذي يحمل عنوان مسار التصادم يوم الأربعاء القادم".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟