ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"ولعة" يحقق 200 ألف مشاهدة بعد يومين من طرحه

الأربعاء 27-07 - 11:50 ص
أغنيه  ولعه أغنيه " ولعه "
أحمد عفيفى
حقق فيديو كليب أغنيه "ولعة" للراقصة الأرجنتينيه بريندا نجمة برنامج الراقصة والمطرب الشعبي حمزة الصغير من فيلم "سطو مثلث" والذي تم طرحه على القناة الرسمية لشركة السبكي للإنتاج السينمائي على موقع اليوتيوب مائتي ألف مشاهدة بعد يومين فقط من طرحه كما يتم عرضه عده مرات يوميا على قناة مزيكا حيث لاقى استقبالا جيدا من الجمهور ويعتبر الكليب هو الأغنية الدعائية الثانية لفيلم سطو مثلث والتي تم طرحها قبل عرضه بيومين فقط.

وأعربت الفنانة بريندا عن سعادتها الكبيرة بأن تكون أولى مشاركاتها في السينما المصرية في فيلم من إنتاج أحد أنجح المنتجين في السينما المصرية حيث تحقق أفلام محمد السبكي نجاحا جماهيريا كبيرا مما يعطيها الثقة في تحقيق النجاح مع الجمهور المصري خاصة بعد ما لمسته من نجاح للكليب وما لمسته من حب الجمهور لها منذ ظهورها لأول مرة في برنامج الراقصة على قناة القاهرة والناس مع النجمة دينا وبعدها أصبحت من أكثر الراقصات طلبا في إحياء أفراح العائلات المصرية.

وعن مشاركتها في فيلم سطو مثلث قالت الفنانه بريندا: كانت سعادتي كبيرة حينما اختارني المنتج الكبير محمد السبكي للمشاركه في الفيلم وكنت أعلم أنه من أكبر المنتجين في مصر ويفهم جيدا في صناعة السينما لذا لم أتردد رغم كون دوري في الفيلم ضيفة شرف إلا أنها تقديمة جيدة في السينما المصرية من خلال العمل مع شركة إنتاج كبيرة وكاست عمل محترف.

وعن ظروف تصوير الكليب قالت قمنا بتصوير الكليب فى يوم واحد وقد استمتعت كثيرا بالتجربة.

وعن خوفها من مواجهة كاميرا السينما قالت بريندا: لقد سبق لي العمل في التلفزيون بالأرجنتين كما صورت برنامج الراقصة ونفسنة لذا فلي خبرة في مواجهة الكاميرا من قبل ألا إنني استمعت كثيرا بالوقوف أمام كاميرا السينما وأتمنى تكرار التجربة.

جدير بالذكر أن أغنية "ولعة" من غناء حمزة الصغير، كلمات: محمد البوغة، ألحان محمد عبدالمنعم، توزيع أشرف البرنس، هندسة صوتية ياسر أنور، إخراج يونس.

فيلم سطو مثلث بطوله: أحمد السعدني، ريهام حجاج، بيومي فؤاد، أوس أوس إنتاج شركة السبكي فور سينام بروداكشن، تأليف أمين جمال، إخراج يونس.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟