ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"افرحوا يا حبايب لفرحنا".. بالفيديو.. أجمل 9 أغانٍ للناجحين في الثانوية العامة.. العندليب أشهرهم بـ"وحياة قلبي وأفراحه".. الهضبة شارك الطلاب "لحظات السعادة" بـ"لما النجاح زارنا"

الإثنين 25-07 - 07:48 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
أميرة عبد السلام _ ايمان درويش
أعلنت أمس وزارة التربية والتعليم، نتيجة طلاب الثانوية العامة، وهناك العديد من المطربين الذين شاركوا الطلاب المصريين فرحتهم بنجاحهم، بطرح بعض الأغانى التى تحتفل بالنجاح، وتساعد فى رسم البهجة والسرور على وجوه الناجحين.

وعندما نسمع زغاريد الأهالى فى المنازل، عند إعلان النتيجة تتبعها الأغانى المرتبطة بالنجاح، ويرصد "العربية نيوز" العديد من الأغانى التى غُنت خصيصًا لهذه المناسبة، ومن أبرزها أغنية عبد الحليم حافظ "وحياة قلبى وأفراحه"، فهى من كلمات فتحى قورة، وألحان منير مراد.


وتليها أغنية المطربة ليلى نظمي الشهيرة "من الثانوية للكيلة"، وهى من كلمات فتحى قورة وألحان منير مراد.

وطرح المطرب عبـد اللطـيف التلبــاني، أيضًا، أغنية "افرحوا ياحـبايب لفرحـنا"، وكانت الأغنية ترصد حلات السهر على المذاكرة، من قبل الطلاب، وأن العلم يعتبر من أهم الأسلحة، وهو من مواليد منيا القمح وتخرج في كلية الآداب جامعة الإسكندرية.

ومن عصر الأغانى الحديثة، طرحت المطربة أنغام فى بداية مشوارها الفنى، أغنية "كلنا ناجحين"، وهى من كلمات صلاح فايز، وألحان يحيى الموجى.


وفى السياق نفسه، طرح الهضبة عمرو دياب فى بداية مشواره الفنى، أغنية للناجحين بعنوان "لما النجاح زارنا"؛ ولكن لم تحقق هذه الأغنية النجاح الذى تعود عليه المطرب عمرو دياب.

وقامت المطربة الإماراتية، أحلام، بمشاركة جمهورها، وطلاب الدول العربية، بأغنية "نجحنا والله وفقنا"، وهى من كلمات هشام الشروقى، وألحان نزاو عبد الله، وطرحتها على طريقة الفيديو كليب.


ثم قدم المطرب راشد الماجد، أغنية "مبروك النجاح"، وهى من كلمات على المهيرى، وألحان فايز السعيد، ويعتبر راشد من أشهر مطربي الخليج. 

وكما تعود جمهور "تامر حسنى"، أن يشاركهم فى معظم المناسبات المفرحة، طرح لهم أغنية "ونجحنا السنة دى"، وكانت كلمات الأغنية هى "ونجحنا السنة دى وعقبال كل السنين فى نجاح على طول مش عادى فرحنين ومتجمعين، ألف ميت مليون مبروك على كل واحد ناجح فينا كل دول كده بيحبوك وبيهنوك فرحت عنينا".

واختتمت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، المسيرة حتى هذه اللحظة، وطرحت لجمهورها أغنية "الناجح".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة