ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"حجازي": "أمناء التليفزيون" المختص بتشريعات عمل "ماسبيرو"

الأحد 24-07 - 04:31 م
 صفاء حجازي رئيس صفاء حجازي رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون
مصطفي الكردي
عقد اليوم الأحد، مؤتمرًا صحفيًا، بحضور صفاء حجازي رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، حيث أكدت أن الهدف من انعقاد المؤتمر هو اطلاع الرأى العام على ما يجري فى ماسبيرو، بهدف تحقيق الشفافية، وتوضيح بعض الأمور المتعلقة بالعمل بقطاعات الاتحاد والقضاء على الشائعات والأخبار المغلوطة.

وأضافت "حجازي"، أن هناك مسئولية مشتركة تحتم على الجميع العمل سوياً، وأن يتم تبادل الآراء لتجويد العمل وإعادة ريادة اتحاد الإذاعة والتليفزيون.

وكشفت "رئيس التليفزيون"، أن الاجتماع الثاني لمجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون، ناقش مشروع الهيئة الوطنية للإعلام، وكانت جلسة قوية، وأشارت إلى أن المجلس هو صاحب الاختصاص الأصيل فى التشريعات الخاصة بعمل الاتحاد طبقًا للقانون رقم 13 وجارى إعداد ملاحظات حول قانون الإعلام الجديد لعرضها على مجلس الدولة.

وأشارت إلى أن المجلس ناقش أيضًا موضوع نقل تراث ماسبيرو على وسائط حديثة للحفاظ على هذا التراث الإنسانى الثمين الذى لا يعوض، وتلقينا أكثر من عرض لعملية تصحيح هذا التراث حتى يخرج بشكل وصورة جيدة من شركات إنجليزية وفرنسية وهندية.

كما أعلنت صفاء حجازي عن مناقشة مجلس الأعضاء المنتدبين للاتحاد بندًا فى لائحة شئون العاملين يجيز تعيين مساعدين للإدارة العليا بهدف خلق صف ثانى وثالث من القيادات وإعطاء فرصة للشباب في تولى المناصب القيادية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟