ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أغنية مسلسل "الخروج" أفضل تترات دراما رمضان

الأحد 24-07 - 02:01 م
مسلسل الخروج مسلسل "الخروج"
ا ش ا
بينما تعددت الأعمال الدرامية التي تنافست على تسجيل أعلى نسبة مشاهدة في الموسم الرمضاني المنتهي، كانت المنافسة شرسة على تترات الأغاني بين النجوم، حيث عمل كل منهم على تقديم أفضل ما لديه لعله يلاقي استحسان الجمهور والمستمعين.

وحدث تسابق بين الأغاني على تصدر المركز الأول بين الأغاني الأكثر نجاحا لهذا العام، وتنافست على تسجيل أعلى نسبة مشاهدة.

وتوقع العديد من الأشخاص أن تتفوق لطيفة على نفسها بأغنية مسلسلها الجديد كلمة سر، ولكنها خيبت الآمال وقدمت عملا عاديا لا يتميز أو يختلف عن غيره بأي شكل من الأشكال.

وتصدرت أغنية عايشين تتر مسلسل الخروج غناء رامي صبري لائحة الأكثر إعجابا وبحثا على الإنترنت، وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي إن أغنية المسلسل هي اللحن الوحيد العالق بذهنهم من بين كل تترات المسلسلات، واعتبروه تتر جيد الكلمات واللحن والآداء، وهو أفضل أغنية لتتر مسلسل في رأيهم لهذا العام.

وجاء تتر مسلسل يونس ولد فضة غناء وتلحين أحمد سعد، وتأليف عمر طاهر في المرتبة الثانية من حيث الإعجاب، وتقول كلماتها "لا ديا أرضي ولا دولا ناسي، واللي يفوتوه أهله يقاسي، لا عنت قادر ولا قلبي طايق، كدابة صورتي جوة البطايق".

وحظيت أغنية بحبك يا صاحبي المستخدمة للترويج للمسلسل بغناء أحمد سعد على متابعات الكثيرين وتخطت حاجز 10 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب.

وتفوق مسلسل يوميات زوجة مفروسة 2 على الكثير من المسلسلات في نسب المشاهدة، إذ تدور أحداثه بإطار اجتماعي كوميدي مميز، وتداول النشطاء الأغنية الخاصة بالمسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة.

وحققت أغنية مفيش فنان بقي فنان، على أنغام أغنية مفيش صاحب بيتصاحب بالمسلسل أعلى نسبة مشاهدة بموقع يوتيوب، وظهرت داليا البحيرى في الفيديو هي وعائلاتها في المسلسل وهم يرتدون ملابس شبيهة بمغنيي الراب.

وحازت أغنيات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر والملحن الكبير وليد سعد على إعجاب ومتابعات المشاهدين في مسلسلات رمضان، حيث قدما سويا 4 أعمال هي في الوقت الغلط بصوت كارول سماحة من مسلسل وعد، وياعم الحظ بصوت أحمد زعيم من مسلسل رأس الغول، والبنات بناتي بصوت الأطفال من مسلسل أبوالبنات، كلامكم وش بصوت آدم من مسلسل أزمة نسب.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟