ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

جزار بالمطرية: لسنا السبب في ارتفاع أسعار اللحوم

السبت 23-07 - 10:21 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
نها رضوان
استنكر علاء الدين بدير، جزار بمنطقة ميدان المطرية، في تصريحات لـ"العربية نيوز"، خلال جولة محررتها على محلات الجزارة بالمطرية، إلقاء اللوم على الجزارين في ارتفاع الأسعار، مؤكدًا أن الجزار هو حلقة الوصل الأخيرة للمنتج ومنه إلى الزبائن وعليه ليست من مصلحته رفع الأسعار في ظل المنافسة الشديدة في الأسواق. 

وأضاف "بدير"، أن السبب في ارتفاع أسعار اللحوم هو ارتفاع تكلفة تربية المواشي، من أعلاف وأدوية وغيرها من مستلزمات إنتاج وتربية الحيوانات.

وقال: "إن غلاء أسعار اللحوم أصبح يكبد الجزارين خسائر كبيرة"، لافتا إلى أن مهنة الجزارة أصبحت "مهنة خسارة"، مشيرًا إلى أن هناك الكثيرين أغلقوا محلاتهم وقاموا بتغيير مهنتهم، كما أن البعض الآخر أضطروا لمزاولة أنشطة أخرى بجانب الجزارة.

وناشد "بدير" الرئيس عبد الفتاح السيسي، التدخل لحل المشكلات التي تواجه القطاع، قائلا: "إن الحكومة تحاول تخفيف الأعباء عن المواطنين بطرح لحوم مستوردة تنافس اللحوم البلدي، وفتح منافذ للقوات المسلحة ووزارة التموين، ولكن ماذا عن الجزارين، نحن لسنا ضد فتح المنافذ وطرح اللحوم ولكننا نريد حلا لكي نعيش حياة عادية مثل باقي المصريين، فنحن مظلومون يا سيادة الرئيس".

موضوعات متعلقة

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟