رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"الأحرار" يطالب بعقد مؤتمر دولي لمواجهة الإرهاب

السبت 23-07 - 03:03 م
 حزب الأحرار برئاسة حزب الأحرار برئاسة الدكتور مدحت نجيب
إسلام شعراوي
أدان حزب الأحرار برئاسة الدكتور مدحت نجيب الحادث الإرهابي الذي تعرضت له مدينة "ميونخ" الألمانية وخلف وراءه عدد من القتلى والجرحى، وقدم الحزب خالص تعازيه للشعب الألماني الصديق متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

ومن جانبه استنكر الدكتور مدحت نجيب رئيس الحزب، الحادث الإجرامي واصفا أياه بالعمل الإجرامي "الخسيس"، مؤكدًا ان الإرهاب لا دين ولا وطن له.

وقال نجيب إن العالم لايزال يتعامل مع المنظمات الإرهابية والحركات المتطرفة بالطرق التقليدية، مؤكدا ان تلك الطرق لا يصلح التعامل بها في الوقت الحالي نظرا لأننا اصبحنا في عصر التطور التكنولوجي الحديث.

وأضاف رئيس الحزب في بيان له، قائلا:" لو كان العالم جاد في القضاء علي الإرهاب والحركات المتطرفة فعلي الجميع التوحد وفرض عقوبات على الدول التي تدعم الإرهاب ونعلمها جميعا" وفي مقدمتها كل من " أمريكا وتركيا وقطر".

وأكد رئيس الحزب علي ان العالم لن ينعم بالأمن أو السلام مادام هناك دول بأكملها تقف خلف تلك الجماعات الإرهابية وتمدها بكل ما تحتاجه، ولفت قائلا:" أوقفوا تلك المهازل وحافظا علي أمن وسلامة شعوبكم"

وجدد رئيس الحزب دعوته لكافة رؤساء وملوك الدول بضرورة عقد مؤتمر دولي لمكافحة الإرهاب تحت عنوان " عالم خالي من التطرف والإرهاب" علي أن يكون مقر إنعقاد المؤتمر في القاهرة لما تتمتع به مصر من خبرة واسعه في مكافحة الإرهاب والتطرف ونجاحها في التصدي له والقضاء عليه.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تنجح الحكومة في إعداد قانون الإرهاب خلال 30 يوم؟