ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"قعدة مصري" برنامج يومي جديد على"MBC مصر2"‏

الخميس 21-07 - 02:12 م
 الإعلامية إيمان الإعلامية إيمان أبو طالب
مروة عبد الفضيل
تبدأ قناة MBC مصر2، الأحد المُقبل، عرض البرنامج الجديد "قعدة مصري" الذي تُقدمه الإعلامية إيمان أبوطالب يوميًا على الهواء في الخامسة مساءً.

يتناول برنامج "قعدة مصري"، وعلى مدار ساعة كاملة آخر المُستجدات والمُتابعات اليومية للأحداث خلال فترة منتصف اليوم، بالإضافة لتقديم فقرات حوارية وأخبارية ومواجهات بين ضيوف يُمثلون مُختلف الاتجاهات والأفكار، ويرصد البرنامج من خلال فقرة أسبوعية بحثية ثابتة أبرز ما يحدث في مصر من خلال تقيمات علمية وأكاديمية تُجريها شركة إجابات ويعرضها الخبير الأكاديمي محمد أحمد. 

ومن جانبها عبرت الإعلامية إيمان أبوطالب عن سعادتها بتقديم برنامج "قعدة مصري" عبر شاشة MBC مصر2، وهو البرنامج الثاني الذي تُقدمة عبر شبكة قنوات MBC مصر، بعد نجاح برنامج "نواب مصر"، وقالت إن البرنامج الجديد يُمثل تجربة هامة في مسيرتها الإعلامية وهي تُحاول من خلاله مع فريق العمل الوصول لقطاعات متنوعة من المُشاهدين وتقديم خدمة إخبارية وحوارية سريعة وجذابة، وأوضحت أن فريق عمل البرنامج سيُتابع يوميًا أبرز القضايا المُثارة في الشارع المصري سواء كانت اجتماعية أو برلمانية أو رياضية أو فنية أو سياسية برؤية مُحايدة وبما يُقدم أفضل خدمة ومُتابعة للمُشاهد.

يُعرض برنامج "قعدة مصري" على "MBCمصر2" يوميًا من السبت للخميس، الساعة 5:00 مساءً، ويبدأ عرضه الأحد 24 يوليو 2016 الساعة 5:00 مساءً.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟