ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

كواليس انتخابات "الجبلاية".. تراجع شوبير والغندور وزاهر.. أبو ريدة في موقف محرج ويحاول ضخ دماء جديدة.. علام يقرر عدم الترشح وخبير اللوائح بالفيفا يؤكد أنها مخالفة

الأربعاء 20-07 - 03:24 م
 أحمد شوبير وهاني أحمد شوبير وهاني ابو ريدة وجمال علام
مريم عبدالحكيم
يغلق اليوم اتحاد الكرة باب الترشح للانتخابات المقبلة والمحدد لها يوم 30 أغسطس القادم بعدما تم فتح الباب على مدار أسبوع وفقا للائحة النظام الأساسى منذ الخميس الماضى.
وتقدم حتى الآن الثنائي هانى أبو ريدة وهرماس رضوان على منصب رئيس اتحاد الكرة وفى العضوية كل من حازم الهوارى وكرم كردى وسيف زاهر وحازم إمام ووائل جمعة وحسن فريد ومجدى عبد الغنى وأحمد مجاهد ومحمد أبو الوفا وأشرف موسى ومحمد سيف وعصام عبد الفتاح، وعلى مقعد المرأة الثنائى سحر الهوارى وماجدة محمود، وسيف الله مصطفى على منصب مراقب الحسابات.

الإعلامي أحمد شوبير
الإعلامي أحمد شوبير
الانسحاب السمة المميزة لانتخابات هذه المرة
وكان تراجع الإعلامي أحمد شوبير عن فكرة خوض الانتخابات القادمة للجبلاية ونشره شوبير لبيان عبر صفحته على فيسبوك يعتذر خلاله لأعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة أبرز المفاجأت في الايام الاخيرة والتي تسببت في مشكلة لابو ريدة.

شوبير الذي كان ينوي الترشح على مقعد نائب رئيس الاتحاد عبر قائمة أبو ريدة المرشح لرئاسة الاتحاد في الفترة المقبلة لم يكن أول المتراجعين حيث سبقه الحكم الدولي جمال الغندور وسمير زاهر رئيس الاتحاد الاسبق.

فأعلن انسحابه من الانتخابات بسبب ظروفه الصحية وصرّح أن طبيبه أوصاه بعدم خوض المعركة وأعلن عن تمنيه التوفيق لـأبو ريدة في المرحلة القادمة.

في المقابل، أكد جمال الغندور رئيس لجنة الحكام أن ترشحه لعضوية الاتحاد أصبح صعبًا لضيق الوقت وأنه لا يفكر فى الأمر حاليًا وتركيزه مُنصب على إنهاء الموسم الحالى بدون أزمات أخرى للحكام.

وأشار الغندور الي أن تواجده فى لجنة الحكام وراء تراجعه عن فكرة الترشح خاصة أن الانتخابات تتطلب مجهودات وأساليب معينة.

 محمد فضل الله
محمد فضل الله

مفاجأة يفجرها خبير اللوائح بالاتحاد الدولي..
وكان محمد فضل الله خبير اللوائح بالاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " قد أكد أن انتخابات الجبلاية مخالفة للوائح، ومن المفترض أن الانتخابات تُجرى وفق حكم المحكمة بدليل أن المجلس القديم رحل وتعيين ثروت سويلم قائمًا بأعمال الرئيس وفقًا لأحكام القضاء".

وأضاف: وفقًا لحكم المحكمة المفروض من انطبق عليه بند الـ8 سنين في الانتخابات الماضية لا يترشح في الانتخابات الحالية، لأن حكم المحكمة ينص علي اعتبار الدورة الانتخابية السابقة كأن لم تكن".

جمال علام
جمال علام
جمال علام يدعم قائمة أبو ريدة الشابة..
أكد جمال علام رئيس الاتحاد السابق أنه لن يتقدم بأوراق ترشحه وأنه يدعم هانى أبو ريدة المرشح لرئاسة فى الانتخابات المقبلة مع احترامه لجميع المرشحين المحتملين.

القائمة النهائية لابو ريدة تضم حسن فريد نائب رئيس الاتحاد السابق وكرم كردى وأحمد مجاهد وحازم إمام ووائل جمعة بالإضافة إلى حازم الهوارى وسيف زاهر ومعهم ممثل واحد عن أندية الصعيد وأهم الخطوط العريضه لبرنامج المجموعة هو إعادة تحديث الاتحاد بدون الإستغناء عن أى من العاملين وإنما بتطوير الأداء والإدارات والإعتماد على التكنولوجيا. 

ماجدة محمود
ماجدة محمود


منافسة هادئة علي مقعد المرأة..
تقدمت ماجدة محمود عضو مجلس إدارة نادى الترسانة السابق بأوراق ترشحها لانتخابات اتحاد الكرة لتصبح المنافس الوحيد لسحر الهوارى.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟