ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"المايوه" شعار الفنانات في موسم الصيف.. زينة وريم البارودي تتصدران المشهد.. صور نيكول ومريم وسارة على الشواطئ تغزو "الانستجرام"

الثلاثاء 19-07 - 01:44 م
زينة وريم البارودي زينة وريم البارودي
احمد مصطفى
تأتي ذروة فصل الصيف وتدخل حرارة الجو إلى مستويات مرتفعة غير مألوفة، وهو ما يجعل البعض يتجه إلى الشواطئ الساحلية ليطفئوا حرارة الجو الملتهبة.

فيما تتوجه بعض الفنانات بشكل خاص إلى الشواطئ، ويقوموا بالتخلص من أغلب ملابسهم ليستمتعوا بنسمات الهواء الطلق التي تكمن على بعض الشواطئ الساحلية، بجانب الاستمتاع بحمامات الشمس التي تنشط بشرتهم وتجعلها أكثر نضارة.

ولعل هذا الموسم شهد هروب الكثير من الفنانات إلى شواطئ البحر، بعد الانتهاء من أعمالهم السينمائية أو الدرامية والتي شهدت منافسة شديدة خلال عيد الفطر والموسم الرمضاني الماضي، فيما قام كل منهم بارتداء المايوهات المثيرة في منافسة من نوع آخر، لم يبخلوا على جمهورهم بعرض صورهم بالمايوهات من خلال صفحاتهم على مواقع التواصل المختلفة.

وكان أبرزهم صورة تجمع كلًا من الفنانة ريم البارودي وزينة وياسمين شقيقتها، والذين حرصوا على نشرها على صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مرتدين المايوهات بجانب نظارات الشمس، فيما تزينت زينة بتاج يتخلله ورود بينما ارتدت شقيقتها ياسمين قبعة.

فيما قامت الفنان ريم البارودي بنشر صورة لها من خلال صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير "إنستجرام" وهي ترتدي المايوه، وظهرت مباشرة لحظة خروجها من مياه البحر بشكل مثير.

بينما اتجهت الفنانة مريم حسن إلى التصوير بشكل مختلف ولكن على شاكلتهم في ارتداء المايوه المثير، حيث نشرت من خلال صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير "إنستجرام" صورة وهي تستلقى تحت مياه البحر وتنظر إلى أعلى مرتدية مايوه أسود ونظارة شمس لحمايتها من الأشعة الشمسية.

كما حرصت الفنانة سارة نخلة هي الأخرى على ارتداء المايوه على ساحل إحدى الشواطئ، ولكن ظهرت خلال الصورة التي نشرتها عبر صفحتها على موقع الصور الشهير "إنستجرام" وهي تقف بظهرها الذي دونت عليه "سوريا".

وحرصت أيضًا الفنانة نيكول سابا على التوجه إلى إحدى الشواطئ الساحلية للاستمتاع بنسمات الهواء التي تكمن هناك.

ونشرت سابا صورتها من خلال صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير "إنستجرام" وهي مستلقية بجانب حمام سباحة متواجد على أحد شواطئ البحر.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟