ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ننشر أبرز أخبار الفن على مدار يوم الأحد

الإثنين 18-07 - 06:40 ص
الفنانة إلهام شاهين الفنانة إلهام شاهين
حسن أمين
ينشر "العربية نيوز"عددًا من الأخبار الفنية المهمة على مدار اليوم أبرزها:

إلهام شاهين: تفوق النساء وراء فكرة مهرجان "أسوان لأفلام المرأة"

استقرت إدارة مهرجان أسوان لأفلام المرأة، على اختيار الفنانة إلهام شاهين لرئاسة الدورة الأولى.

ومن جانبها، قالت الفنانة إلهام شاهين في تصريحات خاصة لـ"العربية نيوز"، إن سبب تخصيص شعار المرأة في المهرجان، هو أن السيدات في الوسط الفني أصبحن متفوقات في جميع الأعمال، سواء كانت أمام الكاميرا أو خلفها.

وأضافت "شاهين" أن فكرة المهرجان جاءت من فيلمها السينمائي الأخير، والذي يحمل عنوان "يوم للستات"، مشيرة إلى أن فريق العمل يضم عددًا كبيرًا من السيدات، مشيرة إلى أن الفيلم من تأليف هناء عطية، وإخراج كاملة أبو ذكري، ومديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، بالإضافة إلى أن العمل يضم العديد من الفنانات من بينهم الفنانة هالة صدقي، ونيللي كريم، وناهد السباعي.

إيناس عز الدين تبدأ تصوير "السبع بنات".. أغسطس المقبل

قالت الفنانة إيناس عز الدين، في تصريحات خاصة لـ"العربية نيوز"، إنها تواصل حاليًا تحضيرات مسلسلها الجديد "السبع بنات"، حيث تعقد حاليًا جلسات عمل مكثفة مع فريق العمل والمخرج محمد النقلى.

وأضافت "إيناس"، أنه من المقرر أن تبدأ تصوير مشاهد المسلسل في منتصف شهر أغسطس المقبل، وذلك عقب الإنتهاء من وضع ملامح الشخصية النهائية التي سوف تقوم بتجسيدها.

عمرو يوسف ينشر صورة مع أمينة خليل تثير الجدل

شارك الفنان عمرو يوسف جمهوره من خلال صفحته الرسمية على موقع الصور الشهير "إنستجرام" صورة له تجمعه بالفنانة أمينة خليل على طريقة "السيلفي".

الصورة أثارت الجدل بين متابعي يوسف خاصة بعد أن قام بالتعليق عليها قائلًا: "soon"، وهو ما جعل البعض يتسائل عن نوع العلاقة التي نشأت بينهما، فيما دخل متابعيهما في حالة من الحيرة متسائلين عن إذا كانت الصورة عنوان للخطوبة أم عمل جديد يجمعهم، وبدأ الحديث عن دور الثنائي في مسلسل "جراند أوتيل" والتي نشأت خلاله علاقة حب.

أحمد فلوكس يطير إلى دبي في إجازة قصيرة

سافر الفنان أحمد فلوكس إلى دبي لزيارة ابنه الوحيد سيف بعد أن اطمئن على فيلمه الجديد "30 يوم في العز" والذي تم طرحه في السينمات في العيد.

حيث قرر أن يكون سفره على طائرة مصر للطيران ورفع شعار تحيا مصر.

محمد سعد يبدأ تصوير "أنا عندي شعرة".. نهاية الأسبوع

قال المخرج سميح النقاش، إنه من المقرر أن يبدأ تصوير المشاهد الأولى من فيلمه الجديد "أنا عندي شعرة" للنجم محمد سعد، نهاية الأسبوع الحالي.
وأضاف النقاش، أنه انتهى من معاينة أماكن التصوير المختلفة، كما انتهى من اختيار جميع الأبطال المشاركين في العمل، لافتا إلى أنه من المقرر طرح الفيلم بدور العرض السينمائي خلال عيد الأضحى المقبل.

بالفيديو.. الجمهور يحاصر تامر حسني في "فرجين" بكازابلانكا

أنهال عدد كبير من جمهور تامر حسني، أثناء دخوله متجر "فرجين ميجا ستور" كازابلانكا بالمغرب، من أجل حضور حفل طرح ألبومه الجديد "عمرى إبتدا"، بعدما تصدر الألبوم مبيعات سوق الأغاني، حيث قام بغناء أغنية "الحارس الله" وسط هتافات وصياح عدد كبير من جمهوره الذي التف حوله.

جدير بالذكر أن ألبوم "عمري ابتدا" قد تم تسريبه بالكامل، وذلك بسبب خطأ تقني من الشركة القائمة على توزيع الألبوم، حيث اضطر تامر لنشر الألبوم على قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

رانيا فريد شوقي تبدأ تصوير "سلسال الدم ج4"

بدأت الفنانة رانيا فريد شوقي، اليوم الأحد، تصوير أولى مشاهد الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم"، والذي من المقرر عرضة على شاشة "MBC مصر" الفضائية.

ويتضمن الجزء الرابع من المسلسل تناول الفترة من 25 يناير وحتى 30 يونيو، والتي تتضمن مدة حكم الإخوان وسقوطهم، وتأثير تلك الفترة في المجتمع من منظور سكان الصعيد، كما يشهد الجزء الأخير للعمل العديد من المفاجآت.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟