ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

إلهام شاهين: تفوق النساء وراء فكرة مهرجان "أسوان لأفلام المرأة"

الأحد 17-07 - 07:07 م
الهام شاهين الهام شاهين
حسن أمين
استقرت إدارة مهرجان أسوان لأفلام المرأة، على اختيار الفنانة إلهام شاهين لرئاسة الدورة الأولى.

ومن جانبها، قالت الفنانة إلهام شاهين في تصريحات خاصة لـ"العربية نيوز"، إن سبب تخصيص شعار المرأة في المهرجان، هو أن السيدات في الوسط الفني أصبحن متفوقات في جميع الأعمال، سواء كانت أمام الكاميرا أو خلفها.

وأضافت "شاهين" أن فكرة المهرجان جاءت من فيلمها السينمائي الأخير، والذي يحمل عنوان "يوم للستات"، مشيرة إلى أن فريق العمل يضم عددًا كبيرًا من السيدات، مشيرة إلى أن الفيلم من تأليف هناء عطية، وإخراج كاملة أبو ذكري، ومديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، بالإضافة إلى أن العمل يضم العديد من الفنانات من بينهم الفنانة هالة صدقي، ونيللي كريم، وناهد السباعي.

وتابعت: "المهرجان سيشهد أعمالًا فنية كبيرة"، مضيفة أنهم لم يستقروا حتى الآن على موعد محدد لانطلاق المهرجان، وذلك بسبب كونهم في مرحلة التجهيزات الأولى والتخطيط حاليًا.

كما أوضحت إلهام شاهين، أن سبب تأجيلات عرض فيلم "يوم للستات" يرجع إلى عدة أسباب فنية، مؤكدة إلى أنه في مرحلة المونتاج حاليًا تمهيدًا لطرحه خلال شهر أكتوبر المقبل، ويشارك فى بطولة الفيلم كل من الفنانة هالة صدقي ونيللي كريم، محمود حميدة، فاروق الفيشاوى، إياد نصار، سماح أنور، أحمد الفيشاوى، ناهد السباعى، أحمد داود، طارق التلمسانى، شيماء سيف.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟