ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الأهلي يودع المنافسة الأفريقية.. ويتعادل سلبيًّا مع الوداد المغربي

السبت 16-07 - 09:25 م
فريق الاهلي فريق الاهلي
أحمد قنديل
انتهت مباراة اليوم بين النادي الأهلي أمام نظيره الوداد المغربي بالتعادل السلبي من المباراة التي جمعتهما، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

بدأ الشوط الأول بضغط من جانب الأهلي من أجل تسجيل الهدف الأول ولكنه لم ينجح في ترجة هجماته إلى أهداف، وفي الدقيقة السابعة أهدر وليد سليمان فرصة سهلة أمام مرمى الوداد ويسدد الكرة أعلى المرمى.

وسدد جون أنطوي كرة بالرأس في الدقيقة 13 لتخرج من فوق القائم، وفي الدقيقة 17 أرسل صبرى رحيل عرضية مثلت خطورة أمام مرمى الوداد لكنها تمر من أمام الجميع بغرابة ليفقدها عمرو جمال بسهولة.

وهدد إسماعيل الحداد مهاحم الوداد مرمى أحمد عادل بعدما انفرد به بسبب الخطأ الدفاعي ليسدد الكرة بجوار القائم ويهدر هدف محقق في الدقيقة 28، وتوقف اللعب بعدها بدقيقتين بسبب إصابة انطوي ليتلقي العلاج.

وخرج جون أنطوي في الدقيقة 30 ليحل عمرو السولية بديلًا عنه، ليحتسب حكم اللقاء دقيقتين بدلا من الضائع ليعلن انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وجاء الشوط الثاني بتشديد الضغط من جانب الفريق الأحمر من أجل تسجيل أي هدف.

وفي الدقيقة 56 استلم عمرو جمال كرة داخل منطقة الجزاء ويفشل في السيطرة عليها ويسقط مطالبًا بركلة جزاء لكن الحكم يشير لاستئناف اللعب، وفي الدقيقة 57 سجل مؤمن زكريا الهدف الأول ولكن الحكم المساعد أشار بوجود تسلل.

وأجرى مارتن يول التغيير الثاني بنزول صالح جمعه بدلًا من حسام غالي في الدقيقة 67، ليرد الوداد بعدها بهجمة خطيرة ولكن القائم يمنع هدف مؤكد للوداد.

وانطلق فابريس أونداما في الدقيقة 69 بهجمة للوداد واخترق منطقة الجزاء وسدد كرة نحو مرمى أحمد عادل لكن القائم الأيسر تصدى لها.

وشارك عماد متعب في الدقيقة 78 من عمر المباراة على حساب مؤمن زكريا، وبدأ الأهلي يفقد العديد من الهجمات بعدها. 

وبهذه النتيجة يحتل فريق الوداد صداراة المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما يأتي الأهلي في ذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟