ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

التعدي على وكيل النيابة بالغردقة وسرقة هاتفه المحمول

السبت 16-07 - 04:45 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
عبـادة المصـري
تعدى أفراد أمن احدي القري السياحية بالجونة علي وكيل نيابة عامة وقام احدهم بالاستيلاء علي الهاتف المحمول الخاص به بعد توثيقه من قبل اثنين منهم..وتحرر محضرا بالواقعة واخطر مدير امن البحر الاحمر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما فوجيء عضو النيابة العامة بنجله يصرخ ويستغيث إثر قيام كلب بعضه في فخذه فهرول وكيل النيابة مسرعًا ليجد شخصًا ممسكًا بكلب في يده يقوم بإرهاب المارة، وعندما شاهد الطفل الكلب هرول مسرعًا خوفًا منه إلا أن الكلب تمكن من عضه.. فخرج وكيل النيابة لاستطلاع الأمر فوجد نجله مطروحًا على الأرض والدماء تنزف منه والكلب يضربه بأظافره في الوقت الذى حاول فيه أحد الأشخاص المارة نجدة الطفل.. أسرع وكيل النيابة وحمل نجله وفوجيء بأن صاحب الكلب يقوم بتحريش كلبه نحو السيدات.. وعندما حاول وكيل النيابة أثناء صاحب الكلاب عن أفعاله حدثت مشادة كلامية بينهما أخبره صاحب الكلاب أنه يعمل لدى أحد أكبر رجال الأعمال وأنه سيحضر إليه رجاله ليؤدبوه مما دعا وكيل النيابة للاتصال بالنجدة.

بعدها بلحظات حضر شخص ادعى أنه ضابط شرطة ويدعي كريم معاون مباحث قسم ثاني الغردقة، وأخذ يستفسر من وكيل النيابة عما حدث فأخبره وكيل النيابة أن بحوزته مقاطع فيديو لتعدي المتهمين عليه إلا أن من ادعي أنه ضابط قام بضرب يد وكيل النيابة ليسقط هاتفه المحمول أرضا ثم أمسك شخصين يديه وقيدا حركته واستولا منه على هاتفه المحمول ليتمكنا من حذف المشاهد التي تدينهم.

عاود وكيل النيابة الاتصال بالنجدة مرة أخرى إلا أن مشرف غرفة العمليات ومدير نجدة البحر الأحمر أخبره أن هذا الشخص ليس ضابط شرطة وأن الضباط لم يصلوا إليه بعد، وبعد وصول الضباط تبين أن من يدعي كريم ضابط شرطة مفصول، وتمكن من الهرب لحظة وصول الشرطة بينما تم القبض على شخص واحد فقط.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟