ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ننشر أهم الأخبار الفنية على مدار يوم الأربعاء

الخميس 14-07 - 05:26 ص
صافيناز صافيناز
أحمد عفيفى
ننشر موجزًا بأهم الأخبار الفنية على مدار يوم الأربعاء:

غدًا.. "صافيناز" تحتفل بفيلمها الجديد مع الجمهور بوسط البلد

تحتفل الفنانة والراقصة الاستعراضية "صافيناز"، بفيلمها الجديد "30 يوم في العز"، مع الجمهور، غدًا الخميس، في حفلة الساعة 9 مساء بسينما مترو.

ومن المقرر أن تشاهد صافيناز الفيلم مع الجمهور، في ظل النجاح الكبير الذي حققه الفيلم، وسط منافسة قوية مع الأفلام المطروحة، بموسم عيد الفطر، حيث تجاوزت إيراداته الـ5 مليون جنيه.


راغب علامة ينشر بوستر فيديو كليب "شفتك اتلخبطت"

شارك المطرب اللبناني راغب علامة، جمهوره، عبر صفحته الشخصية على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، صورًا من بوستر كليبه الجديد "شفتك اتلخبطت".

وعلق راغب على البوستر قائلا: "أخيرًا وبعد جهد الآن بإمكانكم أن تشاهدوا الكليب الذى عملت عليه لفترة أربعه شهور لينال إعجابكم الفيديو كليب الآن بين إيديكم".


هيثم نبيل يطرح ألبومًا جديدًا بعنوان "مرحلة جديدة"

طرح المطرب الشاب هيثم نبيل ألبومه الجديد "مرحلة جديدة"، على القناة الرسمية لشركة مزيكا عبر موقع الفيديو الشهير "يوتيوب" وفي الأسواق.

ويضم ألبوم "مرحلة جديدة" 15 أغنية، تعاون فيهم "هيثم" مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين من أبرزهم "أيمن عز وأسامه محرز ومحمود وحيد وأحمد الموجي وأمجد معتز وعدد آخر.

سيد رجب مغازلًا يسرا:"علمتيني العشق"

غازل الفنان سيد رجب، في مداخلة هاتفية مع برنامج "هنا العاصمة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة "سي بي سي"، أمس الثلاثاء، الفنانة يسرا، معتبرًا أنها تُعلِم أي ممثل "العشق".

وأعرب عن سعادته الكبيرة، من ردة فعل الشارع، على مسلسل "فوق مستوى الشبهات"، الذي شاركت في بطولته الفنانة يسرا، مؤكدًا أن جميع العاملين في المسلسل بذلوا الكثير من الجهد.

داغر يكشف سر رفض سعد لمجرد مشاركة مي عزالدين مسلسلها

رفض المطرب المغربي سعد لمجرد المشاركة في بطولة مسلسل "وعد" مع الفنانة مي عزالدين والذي عرض في شهر رمضان المنقضي، وعلى الرغم من عدم الإعلان من قبل على هذا الخبر، ألا إن الممثل حسام داغر كشف عنه أثناء لقائه في برنامج صباحك مصري الذي يعرض على فضائية إم بي سي مصر.

وأوضح حسام الذي شارك في بطولة مسلسل "وعد"، أن هناك دورا في العمل تم عرضه على سعد لمجرد إلا أنه رفض ليس لأي سبب سوى لأنه لا يريد في بداية خطواته التمثيلية أن يقدم دراما تليفزيونية بل يفضل السينما أولا وهذ طبقا لما قاله سعد لحسام.

الجمعة.. صابر الرباعي يطرح "يسعدني هالطله

يستعد الفنان صابر الرباعي؛ لطرح فيديو كليب بعنوان "يسعدني هالطله"، على قناته الرسمية عبر موقع الفديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك بعد غدٍ الجمعة 15 يوليو.

جدير بالذكر أن الفنان صابر الرباعي كان أحد ضحايا برنامج المقالب الشهير "رامز يلعب بالنار" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان على شاشة قناة "mbc مصر" الفضائية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟