ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

موانئ البحر الأحمر تستعد لاستقبال 11 ألف حاج

الأربعاء 13-07 - 01:57 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
السويس - حسين بيومى
فى إطار توجيهات الدكتور جلال السعيد وزير النقل واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، تعيد موانئ البحر الأحمر لتنظيم موسم الحج بعمل خطة نقل حجاج بيت الله الحرام وعمال خدمة الحجاج من ميناء نويبع إلى ميناء العقبة.

وصرح ملاك يوسف المتحدث الإعلامى لهيئة موانئ البحر الأحمر، فى بيان للهيئة اليوم الأربعاء، أنه من المقرر نقل 11 ألف حاج عن طريق البر و20 ألف عمالة خدمة الحجاج وذلك من خلال رحلات مكوكية بالعبارات.

وأضاف يوسف أنه من مهام اللجنة المشكلة إدارة وتشغيل العبارات واتخاذ القرار المناسب فى الوقت المناسب وحل أى مشاكل خاصة بالأتوبيسات أثناء مرورها بالكمائن عن طريق ممثل المحافظة.

فيما تم الاتفاق على إيقاف الحجز بالنسبة للركاب العادية خلال فترة الحج وسيتم الحجز المركزى للأتوبيسات والحجاج بواسطة شركة القناة وضرورة تواجد ممثل عن شركات السياحة التابع لها الأتوبيسات لحل أى مشاكل وتواجد ممثل لوزارة السياحة فى خلال فترة الحج.

كما تم التنسيق مع محافظة جنوب سيناء لرفع درجة الاستعداد وتجهيز قرية الحجاج وتسهيل إجراءات سفر ووصول حجاج بيت الله الحرام والتنسيق مع كافة الجهات العاملة بالميناء لتيسير وسرعة إنهاء الإجراءات.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟