ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الأربعاء.. الإعلان عن تفاصيل دورة "نور الشريف" المسرحية

الإثنين 11-07 - 09:28 م
الفنان نور الشريف الفنان نور الشريف
مروة عبد الفضيل
بقاعة الندوات الكبرى بالمجلس الأعلى للثقافة، يعقد بعد غد الأربعاء في تمام الخامسة والنصف، مؤتمرًا صحفيًا؛ لإعلان تفاصيل الدورة التاسعة من دورات المهرجان القومي للمسرح، والتي تحمل هذا العام اسم "دورة الفنان نور الشريف".

ومن المقرر أن يعلن المخرج ناصر عبدالمنعم رئيس المهرجان، خلال المؤتمر الصحفي الترتيبات النهائية لحفل الافتتاح، فضلا عن قائمة المكرمين لهذا العام، وأسماء أعضاء لجنتي التحكيم والمشاهدة.

ومن جانبه، قال "عبد المنعم"، إن دورة هذا العام ستكون أكثر انضباطا من الناحية التنظيمية، مشيرًا إلى مشاركة حوالي ستين شابًا متطوعًا في أعمال التنظيم، مضيفًا أنه من خلال متابعته الشخصية لمس ارتفاعًا ملحوظًا في مستوى الأعمال المتنافسة.

وأضاف: "تشارك هذا العام باقة منتقاة من الأعمال المسرحية التي تمثل كافة الأنماط الإنتاجية، كما تمثل إجيالا ورؤى متعددة، في دلالة واضحة على استعادة المشهد المسرحي لعافيته وبريقه، بفضل أكثر من رافد بينها المهرجان القومي ذاته".

وتابع: "نحن كإدارة مهرجان، وخلفنا قطاع الإنتاج الثقافي ووزارة الثقافة نبذل كل ما في وسعنا علي مدار العام لنقدم لمصر وفن المسرح وكل المسرحيين حدثا على المستوى اللائق فنيًا وتنظيميًا".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟