ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حجز المتهمة بالاشتراك مع عشيقها في قتل طفلها

الإثنين 11-07 - 05:38 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
عبادة المصري
أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، بإشراف المحامي العام الأول المستشار محمد عبد الشافي، اليوم الاثنين، بحجز المتهمة بقتل طفلها بالاشتراك مع عشيقها بمدينة السلام 24 ساعة لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة.

وتبين من المعاينة الأولية لجثة الطفل، تعرضه لآثار تعذيب بمناطق متفرقة بالجسم، وحروق ناتجة عن التعذيب بـ"أعقاب السجائر"، وخلع لأظافر اليد وكدمات بالجسم ناتجة عن ضرب مبرح.

وقررت النيابة بتشريح ودفن الجثة، وسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب.

وانتقلت النيابة لمعاينة جثة الطفل المجني عليه ويدعى "محمود.أ"، ويبلغ من العمر سنتين ونصف، بمستشفى السلام، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

كانت الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على والدة الطفل، وتدعى "عفاف.م" داخل المستشفى، بعدما تبين تعرض الطفل لآثار تعذيب بمناطق متفرقة في جسده، وحروق ناتجة عن إطفاء السجائر بجسده الصغير، ما أسفر عن وفاته.

وكشفت تحريات مباحث قسم شرطة السلام، عن أن والدة الطفل قامت بالاشتراك مع عشيقها في تعذيب طفلها، بعد القبض على زوجها من قرابة شهر، ثم قررت الزوجة استقبال عشيقها، مسجل خطر، في منزلها، لممارسة الرذيلة في غياب زوجها، وشعر عشيقها بالضيق من صراخ الطفل، فكان يلجأ لتعذيبه عقابًا لصراخه حتى وفاته.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟